A+ A-

الكويت في المجموعة الاولى لبطولة كاس القارات لكرة القدم في الصالات المغلقة

الكويت - 21 - 10 (كونا) -- أسفرت قرعة بطولة كأس القارات لكرة القدم في الصالات المغلقة التي اقيمت هنا اليوم عن وقوع منتخب الكويت في المجموعة الاولى للبطولة مع منتخبات الأرجنتين وايطاليا ومصر.
وجاءت القرعة التي جرت على صالة فجحان هلال المطيري بنادي القادسية الرياضي بالمنتخب البرازيلي مترأس المجموعة الثانية مع منتخبات اليابان والتشيك وجواتيمالا.
وقال مدير البطولة سهو السهو لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان البطولة تم اعتمادها من قبل الاتحادين الاسيوي والدولي لكرة القدم ويدير مبارياتها طاقم تحكيمي عالمي مضيفا ان استضافة الكويت للبطولة يأتي بعد نجاحها في تنظيم بطولة العالم المصغرة للاندية في يونيو الماضي التي شارك فيها 16 ناديا من مختلف دول العالم.
واوضح ان منتخب الكويت ترأس المجموعة الاولى باعتباره البلد المضيف بينما جاء ترؤس المنتخب البرازيلي مجموعته باعتباره بطل العالم في اللعبة لافتا الى ان المنتخب الكويتي يهدف من خلال البطولة الى كسب الخبرة والاحتكاك امام أفضل المنتخبات العالمية في اللعبة.
وأشاد السهو بدور رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة الشيخ طلال المحمد الصباح والجهود الكبيرة التي بذلها معنويا وماديا من اجل استضافة الكويت للبطولة.
ودعا الجماهير الرياضية الى حضور حفل الافتتاح الذي سيشهد العديد من المفاجآت والحرص على متابعة جميع المباريات التي ستقام فعالياتها على صالة فجحان هلال المطيري.
وستقام اولى فعاليات البطولة غدا بحفل الافتتاح الذي يتضمن فقرات استعراضية وعرضا لمهارات كرة القدم بينما تبدأ منافسات البطولة يوم الخميس المقبل باقامة أربع مباريات.(النهاية) ب ص / ف ش