A+ A-

الشيخ سلمان الحمود يستعرض التحضيرات لاجتماعات وزراء الاعلام والثقافة الخليجيين

وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح
وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح
الكويت - 11 - 10 (كونا) -- أكد وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح اليوم أهمية الاجتماعات التي تستضيفها الكويت خلال الأسبوع الجاري لوزراء الاعلام والثقافة في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.
واستعرض الشيخ سلمان الحمود التجهيزات لاجتماعات وزراء الاعلام والثقافة الخليجيين خلال ترؤسه الاجتماعات التحضيرية لفرق العمل المشرفة على تنظيم الاجتماعات في وزارة الاعلام والمجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب.
ورحب بوزراء الاعلام والثقافة الخليجيين مبينا ان دولة الكويت تتشرف حكومة وشعبا باستضافة اجتماعاتهم في اطار ترؤس دولة الكويت الدورة الحالية لمجلس التعاون لدول الخليج العربية.
وذكر ان اجتماعات الدورة الحالية لوزراء الاعلام والثقافة الخليجيين المقررة يومي الاربعاء والخميس المقبلين تكتسب أهمية خاصة في ظل ما تشهده المنطقة من تطورات تقتضي تعزيز التعاون والتنسيق بين الاشقاء في دول مجلس التعاون الخليجي.
وشدد على ضرورة ان تصب جهود جميع العاملين من قياديين واداريين في مختلف القطاعات لإنجاح الدورة الحالية للاجتماعات الخليجية بما يعكس روح الضيافة الكويتية ويلبي احتياجات الأشقاء الخليجيين ويساهم في دفع مسيرة العمل الخليجي.
واستمع الشيخ سلمان الى شرح من القياديين في وزارة الاعلام والمجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب شمل التحضيرات والتجهيزات واستعدادات وزارة الاعلام لتغطية فعاليات الاجتماعات التحضيرية والاجتماعات الرسمية والأنشطة المصاحبة لها والتي تتوزع على مدى الاسبوع الجاري.
ومن المقرر ان تستضيف الكويت أعمال الاجتماع الرسمي لوزراء الاعلام الخليجيين يوم الاربعاء المقبل فيما يجتمع وزراء الثقافة الخليجيون يوم الخميس.
ويعقد وكلاء وزارات الاعلام الخليجية ومن في حكمهم اجتماعهم يوم غد الاحد فيما يجتمع وكلاء وزارات الثقافة الخليجيون ومن في حكمهم بعد غد الاثنين لاعتماد جدول الاعمال واعداد المذكرات ورفع القرارات لاعتمادها من المجلس الوزاري. (النهاية) م د م / م ع ع