A+ A-

المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية بالقاهرة يعلن تنفيذ نحو 440 مشروعا في مصر

غلاف التقرير السنوي لعام 2013 الذي أصدره المكتب تحت عنوان (مسيرة عطاء)
غلاف التقرير السنوي لعام 2013 الذي أصدره المكتب تحت عنوان (مسيرة عطاء)
القاهرة - 2- 10(كونا) -- أعلن المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية بالقاهرة هنا اليوم أنه تمكن من تنفيذ نحو 440 مشروعا خيريا متنوعا في العديد من المناطق المصرية.
وقال مدير المكتب إسماعيل عبد الله الكندري في بيان على هامش التقرير السنوي لعام 2013 الذي أصدره المكتب تحت عنوان (مسيرة عطاء) إنه جرى تنفيذ ما يقرب من 440 مشروعا خيريا متنوعا في 25 محافظة مصرية منذ نشأة المكتب عام 1987 وحتى نهاية العام الماضي.
وأشار الكندري إلى أن المشروعات الخيرية نفذت في إطار بروتوكولات التعاون الموقعة بين مختلف الجهات التنفيذية في كلا البلدين.
وأوضح أن المشروعات تشمل كفالة اليتيم ودعم طالب العلم وتوفير الخدمة العلاجية والمساعدات الاجتماعية للحالات المستحقة بجانب تنظيم مشروعات موسمية تغطي كافة المحافظات المصرية بينها ولائم إفطار في شهر رمضان المبارك وتوزيع لحوم الأضاحي.
ولفت إلى أن المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية بالقاهرة يعد ممثلا لبيت الزكاة الكويتي وكافة المؤسسات الحكومية والأهلية الكويتية التي تنفذ مشاريع خيرية في مصر.
وذكر انه تماشيا مع سياسة المقر الرئيسي لبيت الزكاة نحو تطوير وتنمية العمل الخيري قامت إدارة مكتب القاهرة بتشكيل لجنة لتنفيذ متطلبات نظام إدارة الجودة بالتنسيق مع مكتب ضبط الجودة بالمقر الرئيسي لبيت الزكاة.
وأشار إلى أهمية توثيق إجراءات العمل بجميع الأقسام من خلال ضبط العمل ومتابعته عبر تقارير التدقيق الدورية سعيا لتحقيق رضا العملاء والاهتمام بمقترحاتهم وشكاواهم في ظل السعي الدائم لتطوير العمل بشكل مستمر في المكتب. (النهاية) م ش / ط م ا