A+ A-

الشيخ محمد الخالد يلتقي وزراء ورؤساء (الخدمة المدنية) بمجلس التعاون

الكويت - 23 - 9 (كونا) -- التقى رئيس مجلس الوزراء بالإنابة ووزير الداخلية ووزير الأوقاف والشؤون الإسلامية بالوكالة ووزير الدفاع بالإنابة الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح اليوم وزراء ورؤساء اجهزة الخدمة المدنية ووفود الاجتماع التحضيري للجنة الوكلاء بمجلس التعاون بدول الخليج العربية.
وقالت ادارة الاعلام الامني بوزراة الداخلية في بيان صحفي ان اللقاء تم بمناسبة عقد الاجتماع الثالث عشر في البلاد لوزراء ورؤساء (الخدمة المدنية) بمجلس التعاون وذلك بحضور وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير العدل الشيخ محمد العبدالله الصباح.
وذكر البيان ان اللقاء ناقش اهم الموضوعات المطروحة على جدول اعمال الاجتماعات وما تحقق من انجازات ومشاريع التعاون الخليجي المشترك في مجالات الخدمة المدنية من اجل توحيد النظم والهياكل والاجراءات التي سيتم تطبيقها في دول المجلس وتشمل قطاعات عريضة من العاملين المدنيين في مختلف الاجهزة الحكومية.
واضاف البيان ان الشيخ محمد الخالد ابدى ارتياحه لما حققته اجهزة الخدمة المدنية في دول مجلس التعاون على صعيد حل كثير من المشاكل والمعوقات وتوحيد النظم والهياكل والاجراءات والقرارات ذات الصلة والتي تنعكس اثارها في التوصل الى صيغ مشتركة لصالح العاملين المدنيين في كافة الاجهزة الحكومية بدول المجلس. (النهاية) ح ر ز / ه ب