A+ A-

الغانم.. رجال الامن في الكويت يقدمون أروع الأمثلة على التضحية والايثار

رئيس مجلس الامة مرزوق علي الغانم خلال زيارته للمصابان من افراد وزارة الداخلية في مستشفى جابر الاحمد للقوات المسلحه
رئيس مجلس الامة مرزوق علي الغانم خلال زيارته للمصابان من افراد وزارة الداخلية في مستشفى جابر الاحمد للقوات المسلحه

الكويت - 23 - 9 (كونا) -- قال رئيس مجلس الامة مرزوق علي الغانم إن رجال الامن في الكويت كانوا وما زالوا يقدمون أروع الامثلة على التضحية والايثار في سبيل ترسيخ الامن والأمان في الوطن.
وأضاف الرئيس الغانم في تصريح صحافي اليوم عقب زيارته الرقيب أول سعد العنزي والرقيب أول عبدالله جيرمن اللذين أصيبا بجراح أثناء قيامهما وعدد من زملائهما بإحدى المهمات الامنية في منطقة تيماء بالجهراء قبل يومين أن الكويتيين يثمنون عاليا تضحيات رجال الامن الذين يسهرون على أمن المواطنين والمقيمين في الكويت.
وأوضح بعد أن اطمأن على صحة رجلي الامن المصابين اللذين يرقدان بمستشفى جابر الاحمد للقوات المسلحة حاليا أن رجال الامن يواجهون يوميا خطر الموت في سبيل تعزيز الأمن واستتبابه في ربوع الوطن لافتا الى أن العنزي وجيرمن هما مثال متجدد لعطاء الشباب الكويتي وتحمله المسؤولية وتفانيه في خدمة وطنه.
وأعرب عن الشكر لرئيس مجلس الوزراء بالانابة ووزير الداخلية ووزير الأوقاف والشؤون الاسلامية بالوكالة ووزير الدفاع بالانابة الشيخ محمد خالد الحمد الصباح على قرار ترقية المصابين وزملائهما مؤكدا ان التقدير والامتنان الاكبر لهؤلاء إنما يكمن في نفوس الكويتيين الذين يقدرون عاليا عطاء رجال الامن وتضحياتهم.
واستمع الغانم خلال الزيارة الى شرح من الاطباء المختصين حول حالة المصابين مع تأكيده بأن الكويت لن تبخل على أبنائها بالرعاية والعلاج الكاملين داعيا الله العلي القدير أن يعجل في شفاء المصابين ويمن عليهما بنعمة الصحة والعافية.(النهاية) ر خ ف / ن ف ع