A+ A-

بعثة الرماية الكويتية في اسبانيا تحتفل بتكريم سمو أمير البلاد قائدا للعمل الانساني

الأمين العام للاتحادين العربي والكويتي للرماية ورئيس الوفد عبيد العصيمي
الأمين العام للاتحادين العربي والكويتي للرماية ورئيس الوفد عبيد العصيمي
من بدر الصليهم غرناطة - 17 - 9 (كونا) -- اقامت بعثة الرماية الكويتية المشاركة في بطولة العالم باسبانيا احتفالية خاصة بمناسبة تسمية سمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح (قائدا للعمل الانساني) وتسمية دولة الكويت (مركز للعمل الانساني) من قبل الامم المتحدة.
وقال الأمين العام للاتحادين العربي والكويتي للرماية ورئيس الوفد عبيد العصيمي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب الاحتفالية التي أقيمت بمقر اقامة الوفد الكويتي في مدينة غرناطة الاسبانية ان "اللقب الذي منحته الأمم المتحدة لسمو أمير البلاد وتسميته (قائدا للعمل الانساني) هو لقب مستحق نظرا للدور الكبير لسموه في مجال العمل الانساني على مختلف الاصعدة سواء العربية او القارية او العالمية".
واضاف ان "تكريم سمو أمير البلاد من قبل أعلى جهة انسانية دولية هو بحد ذاته تكريم لشعب ودولة الكويت" داعيا المولى القدير ان يديم على سموه موفور الصحة والعافية وان يحفظ الله الكويت وشعبها من كل مكروه.
وأشاد بالدعم الدائم والمستمر من قبل سمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه لنادي الرماية الكويتي وأبنائه الرماة والراميات مضيفا ان انجازات الرماية الكويتية ما كانت لتتحقق لولا الدعم الكريم والتشجيع المستمر من قبل سمو أمير البلاد وسمو ولي عهده الامين وسمو رئيس مجلس الوزراء.
وذكر العصيمي ان "مشاركة الرماية الكويتية في بطولة العالم المقامة حاليا في مدينة غرناطة تعد استحقاقا رياضيا مهما نتطلع اليه ويأتي ضمن خطط النادي الكويتي للتأهل لاولمبياد 2016" مضيفا ان رماة الكويت يبذلون جل جهودهم للحصول على احد المراكز المتقدمة.
وقال انه "بفضل الله تعالى ثم عزيمة الرماة نجح فريق الكويت لمسابقة تراب المكون من فهيد الديحاني وعبدالرحمن الفيحان وطلال الرشيدي في اقتناص الميدالية الفضية والمركز الثاني في البطولة" متمنيا ان يوفق بقية الرماة في اضافة ميدالية اخرى في هذا المحفل العالمي الذي يشارك فيه اكثر من 90 دولة و2000 رام ورامية.(النهاية) ب ص / ا ع س