A+ A-

تكريم الشيخة فريحة الأحمد والاعلامية عائشة اليحيى في البحرين تقديرا لجهودهما التطوعية الاجتماعية

الجمعية البحرينية لرعاية الوالدين تكرم رئيسة الجمعية الكويتية للاسرة المثالية الشيخة فريحة الاحمد الجابر الصباح
الجمعية البحرينية لرعاية الوالدين تكرم رئيسة الجمعية الكويتية للاسرة المثالية الشيخة فريحة الاحمد الجابر الصباح
المنامة - 15 - 9 (كونا) -- كرمت الجمعية البحرينية لرعاية الوالدين رئيسة الجمعية الكويتية للاسرة المثالية الشيخة فريحة الاحمد الجابر الصباح والاعلامية عائشة اليحيى تقديرا لجهودهما التطوعية في المجال الاجتماعي.
وقدم الرئيس الفخري للجمعية الشيخ خليفة بن علي ال خليفة جائزة (الوفاء لاهل العطاء) في نسختها الثانية الى الشيخة فريحة في حفل اقامته الجمعية الليلة الماضية حيث جاء تقديم الجائزة ضمن تكريم الجمعية عددا من الشخصيات التطوعية الاجتماعية على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي.
وقال الشيخ خليفة في كلمة خلال الحفل ان الجائزة تكريم للرواد الذين أفنوا حياتهم في خدمة أوطانهم ومجتمعاتهم وفي رعاية الوالدين وبرهما مضيفا انه حرص عبر هذه الجائزة على التعبير عن التقدير والوفاء لهؤلاء من خلال تكريمهم بمنحهم هذه الجائزة.
وأوضح ان تكريم هذه الشخصيات يأتي باعتبارهم مصدر استلهام قيم العطاء ومكارم الاخلاق التي قامت عليها منجزاتهم وما حققوه لمجتمعاتهم مؤكدا ضرورة العمل على استنهاض جميع مؤسسات المجتمع المدني والافراد في مجال رعاية الوالدين والحرص على تطورها.
من جهتها قالت الشيخة فريحة عقب الحفل انها تسلمت الجائزة من مملكة البحرين انطلاقا من المشاركة الفاعلة على الصعيد الكويتي والخليجي والعربي في القضايا التي تهم الاسرة والطفل معبرة عن شكرها الى مملكة البحرين على هذا التقدير.
كما كرمت الجمعية كذلك الاعلامية الكويتية عائشة اليحيى بصفتها ناشطة في مجال العمل التطوعي الاجتماعي حيث القت كلمة باسم المكرمين قدمت خلالها الشكر الى الجمعية على هذه المبادرة التي اكدت على ضرورة استمرارها دعما للعاملين في المجال التطوعي.
وحضر الحفل عميد السلك الدبلوماسي السفير الكويتي لدى مملكة البحرين الشيخ عزام مبارك الصباح وعدد من الشخصيات والمسؤولين البحريين.(النهاية) م غ ع / م ع ح