A+ A-

متسابقان كويتيان يتألقان في بطولة لبنان برياضة (موتو.كروس)

المتسابقان الكويتيان للدراجات النارية محمد جعفر وعبدالله الشطي
المتسابقان الكويتيان للدراجات النارية محمد جعفر وعبدالله الشطي
الكويت - 25 - 8 (كونا) -- حقق متسابق الدراجات النارية الكويتي محمد جعفر المركز الاول في فئة (250 سي.سي) ضمن منافسات بطولة لبنان لرياضة (موتو.كروس) كما حقق زميله عبدالله الشطي المركز الاول في فئة (450 سي.سي) بأول مشاركة لهما في البطولة التي اختتمت هناك أمس.
وأشاد رئيس لجنة ال(موتو.كروس) والراليات بنادي باسل السالم الصباح لسباق السيارات والدراجات (نادي الربع ميل سابقا) الشيخ عذبي النايف الصباح في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم بما حققه المتسابقان جعفر والشطي "اللذان قدما مستويات طيبة تليق بقدراتهما الفنية وخبرتهما بهذه الرياضة".
وقال الشيخ عذبي النايف إن المتسابقين الكويتيين تمكنا بفضل إصرارهما وقوة أدائهما من منافسة أفضل المتسابقين في المنطقة برياضة (موتو.كروس) واثبات قدراتهما الفنية العالية التي تؤهلهما للمنافسة في أقوى التجمعات الرياضية.
ونوه بجهود رئيس مجلس ادارة نادي باسل السالم الصباح الشيخ علي الفواز الصباح وأعضاء مجلس الادارة ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للشباب والرياضة الشيخ أحمد المنصور الصباح على ما قدموه من دعم و تحفيز وتشجيع للمتسابقين الكويتيين في البطولة.
وأكد ثقته بأن المتسابقين الكويتيين سيواصلون تقديم أفضل المستويات في جميع مشاركاتهم المقبلة و اثبات أن ما تحقق من انجازات لرفع الراية الكويتية لم يكن وليد الصدفة.(النهاية) أ ي ر / ت ب