A+ A-

مقتل اربعة اشخاص جراء انفجار سيارة مفخخة بريف حماة

عمان - 19 - 4 (كونا) -- قتل اربعة اشخاص واصيب تسعة اخرون بجروح جراء انفجار سيارة مفخخة صباح اليوم في مدينة (السلمية) بريف حماة وسط سوريا.
وقال مصدر في قيادة شرطة حماة لوكالة الانباء السورية الرسمية (سانا) ان "مسلحين فجروا سيارة مفخخة بالقرب من الفرن الآلي والمطحنة على طريق حماة السلمية ما اسفر عن مقتل اربعة اشخاص واصابة تسعة اخرين بجروح".
وحول الشأن الميداني في الساحل وحمص قال المرصد السوري لحقوق الانسان ان "اشتباكات عنيفة تدور بين القوات النظامية مدعمة بقوات الدفاع الوطني ومسلحين من جنسيات عربية ومقاتلي حزب الله اللبناني".
وذكر انه تدور منذ صباح اليوم اشتباكات عنيفة بين القوات النظامية مدعمة بقوات الدفاع الوطني ومقاتلي كتائب المعارضة في محيط احياء حمص المحاصرة.
واضاف ان "اشتباكات اخرى تدور بين المقاومة السورية لتحرير لواء اسكندرون ومقاتلي جبهة النصرة وجنود الشام وحركة احرار الشام وحركة شام الاسلام وحركة انصار الشام ومقاتلي الكتائب الاسلامية المقاتلة في محيط المرصد 45 واطراف قرية (السمرا) ما اسفر عن مقتل ثلاثة عناصر من قوات الدفاع الوطني من بينهم ضابط برتبة ملازم".
وكشف المرصد ان 17 شخصا من بينهم اثنان من عناصر المخابرات السياسية لقوا حتفهم جراء تفجير سيارة مفخخة يوم امس قرب حاجز للقوات النظامية في مدينة حمص.(النهاية) ط ك / م خ