A+ A-

نائب رئيس اتحاد السلة.. نتمنى ان تخلو مباريات كأس الاتحاد ال48 من الشحن الزائد

من أحمد الرفاعي

الكويت - 19 - 4 (كونا) -- أعرب نائب رئيس الاتحاد الكويتي لكرة السلة خليل ابراهيم طاهر عن أمله بأن تخلو بطولة كأس الاتحاد الكويتي لكرة السلة ال48 التي ستنطلق هنا غدا من "الشحن الزائد" بين اللاعبين داعيا الى انجاح البطولة.
وقال طاهر لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم ان مباريات الكؤوس لها طابع خاص وتكون حافلة بالندية والاثارة لافتا الى انها ستقام هذا الموسم بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة.
وأعرب عن تمنياته بالتوفيق لكل الأندية وأن تتمكن من تقديم أفضل المستويات والابتعاد عن كل ما هو خارج عن الروح الرياضية وأن يقدم اللاعبون ما يعكس مستواهم الحقيقي في اللعبة.
واشار طاهر الى ان الاتحاد ارتأى اقامة البطولة بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة لكي يتسنى للاعبي نادي الكويت التجهيز لمشاركتهم في بطولة الاندية الخليجية التي ستقام في الدوحة خلال الفترة من ال11 الى ال17 من شهر مايو المقبل.
يذكر ان بطولة كاس الاتحاد الكويتي لكرة السلة اقيمت في السابق 47 مرة حصد لقبها القادسية 23 مرة فيما نالها كل من الكويت والعربي تسع مرات ونال لقبها فريقا الجهراء وكاظمة مرتين ونالها كل من الساحل والنصر مرة واحدة.(النهاية) أ ي ر / ط أ ب