A+ A-

جامعة الكويت تقيم بطولة مؤسسات التعليم العالي لكرة القدم 22 الجاري

الكويت - 17 - 4 (كونا) -- تقيم جامعة الكويت بطولة مؤسسات التعليم العالي لكرة القدم بمشاركة عدد من المؤسسات التعليمية خلال الفترة من 22 الى 23 ابريل الجاري على الاستاد الرئيسي بالحرم الجامعي بالشويخ.
وذكر رئيس قسم الاشراف الرياضي للطلاب بإدارة الأنشطة الرياضية بعمادة شؤون الطلبة بجامعة الكويت عادل الفيلكاوي في تصريح صحافي اليوم أن الهدف من اقامة البطولة توطيد العلاقة بين طلبة مؤسسات التعليم العالي داخل دولة الكويت والتعارف بين الطلبة والموظفين بباقي مؤسسات التعليم العالي.
وبين الفيلكاوي ان شروط البطولة تقضي بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة على ان يتكون الفريق من سبعة لاعبين وثلاثة احتياط على أن يكون زمن كل مباراة 20 دقيقة على شوطين وفي حال التعادل تحسم المباراة بالركلات الترجيحية موضحا أنه لا يحق للاعب المشاركة في أكثر من فريق ويطبق القانون الدولي للعبة عدا قاعدة التسلل.
وأعرب عن شكره لاكاديمية (يونايتد سبورت) على رعايتها للبطولة مثمنا دور الاكاديمية الرياضية في دعم ورعاية الانشطة الرياضية في الجامعة.
وشكر مؤسسات التعليم العالي التي أبدت رغبتها في المشاركة متمنيا أن تعود البطولة ب"الفائدة على أبنائنا الطلبة لان الهدف أولا وأخيرا الارتقاء بالجانب الرياضي لهم".(النهاية) ا س ع / ع ن