A+ A-

برشلونة يسحق اوساسونا بسباعية ويستعيد عافيته في الدوري الاسباني

مدريد - 16 - 3 (كونا) -- ألحق فريق برشلونة هزيمة كبيرة بضيفه (اوساسونا) بسبعة اهداف نظيفة في المباراة التي جرت على ملعب (كامب نو) اليوم ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري الاسباني لكرة القدم مستعيدا عافيته بعد ان كان مني بخسارة في الجولة السابقة.
وافتتح ليونيل ميسي مهرجان الأهداف في الدقيقة 18 من عمر اللقاء قبل ان يضيف الكسي سانشيز الهدف الثاني في الدقيقة 22 فيما عزز اندريس انيستا النتيجة بهدف ثالث في الدقيقة 34 من المباراة التي تابعها أكثر من 99 ألف مشاهد من قلب الملعب.
وفي الشوط الثاني جدد ميسي التسجيل محرزا الهدف الرابع لبرشلونة في الدقيقة 61 تلاه كريستيان تيو بالهدف الخامس في الدقيقة 78 ليعود ميسي ويعزز رصيده الشخصي بهدف ثالث هو السادس لفريقه في الدقيقة 88 قبل ان يختتم بيدرو التسجيل بهدف سابع وأخير في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.
وبهذا الفوز رفع برشلونة رصيده الى 66 نقطة في المركز الثالث بالترتيب بفارق أربع نقاط خلف المتصدر ريال مدريد وعلى بعد نقطة واحدة خلف (اتليتكو مدريد) الثاني فيما تجمد رصيد (اوساسونا) عند 29 نقطة في المركز 15 بالترتيب العام للدوري.
ومن المقرر ان يلتقي فريقا (ريال مدريد) و(برشلونة) في لقاء (كلاسيكو) حماسي يوم الاحد المقبل ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري في منافسة متواصلة على اللقب المحلي. (النهاية) ه ن د / ر ج كونا162141 جمت مار 14