A+ A-

الشيخ سلمان الحمود يصل طهران على رأس وفد رفيع

طهران - 7 - 5 (كونا) -- وصل وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح الى هنا اليوم على رأس وفد رفيع للمشاركة في منتدى الحوار الثقافي الآسيوي المنعقد حاليا في العاصمة طهران.
وقال الشيخ سلمان الحمود في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) لدى وصوله مطار مهر آباد الدولي بطهران "تلقينا دعوة كريمة من الجمهورية الاسلامية الايرانية للمشاركة في منتدى التعاون للحوار الثقافي الآسيوي".
واضاف ان "الكويت تعول كثيرا على العلاقات الآسيوية وفي كافة المجالات خاصة المجال الثقافي ونقدر جهود الجمهورية الاسلامية الايرانية في دعم هذه العلاقات".
وتابع الشيخ سلمان الحمود "نتمنى ان يتم خلال هذه الزيارة التباحث فيما يتعلق بتطوير العلاقات الاعلامية والثقافية بين البلدين الشقيقين".
وقدم الشكر الى وزير الثقافة والارشاد الايراني على هذه الدعوة "الكريمة" قائلا "اتمنى ان نعمل دائما لما فيه تقدم العلاقات المتينة بين البلدين".
وكان في استقبال الشيخ سلمان الصباح وزير الثقافة والارشاد الاسلامي الايراني سيد محمد حسيني وسفير دولة الكويت لدى طهران مجدي الظفيري واعضاء السفارة.
ويضم الوفد المرافق للشيخ سلمان الحمود الوكيل المساعد لقطاع الاعلام الخارجي بوزارة الاعلام طارق المزرم والوكيل المساعد لقطاع الاذاعة يوسف مصطفى وأمين الصندوق بجمعية الصحافيين الكويتية عدنان الراشد وعضو الجمعية جاسم محمد كمال. (النهاية) م و / م ع ع كونا072130 جمت ماي 13