A+ A-

المجلس الوطني للثقافة يقيم احتفالية (حدث الأرض) تزامنا مع احتفال العالم بيوم الأرض

الكويت - 21 - 4 (كونا) -- اقام المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب أمسية فنية بيئية بعنوان (حدث الأرض) الليلة تزامنا مع احتفال العالم بيوم الارض بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الانمائي (يو أن دي بي) والمعهد الفرنسي في الكويت ومجموعة نشر المحبة.
وقال الأمين العام للمجلس علي اليوحة لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) على هامش الاحتفال الذي حضره العديد من سفراء الدول لدى البلاد ان الاحتفال بيوم الارض في جميع أرجاء العالم يعد مناسبة مهمة في الحركة التوعية البيئية العصرية مشيرا الى انه يهدف الى تسليط الضوء على قيم الحفاظ على البيئة ونشر التوعية البيئية في المجتمع وابراز قضية البيئة كإحدى القضايا الرئيسية في العالم.
واضاف ان المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب يعمل على نشر الثقافة البيئية كجزء من رسالته في المجتمع الكويتي من خلال رعاية الابداع الفني البيئي الذي يترجم اهتمام الشباب العاملين في المجلس بهذه القضية وحرصهم على تنظيم هذه الأمسية الرمزية.
وحرصت الأمانة العامة للمجلس الوطني للثقافة والفنون والاداب على تحويل بهو مقرها الى حديقة كبيرة من العشب الطبيعي لتقدم عليه عروضا ابداعية مبتكرة مرتبطة باحتفالية يوم الارض دمجت بين الاستعراضات والجمهور الذي اصبح جزء من العرض.
(النهاية) ي ت / ف ش كونا220017 جمت ابر 13