أهم الاخبار
A+ A-

رئيس الاتحاد العراقي يشيد بأداء منتخب بلاده في مباراته أمام الكويت

المنامة - 9 - 1 (كونا) -- أشاد رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم ناجح محمود هنا اليوم بأداء لاعبي منتخب بلاده في مباراتهم اليوم وفوزهم على المنتخب الكويتي ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثانية ل(خليجي 21) التي تستضيفها البحرين.
وقال محمود في تصريح للصحافيين عقب المباراة "ليس من السهل أن تلعب أمام المنتخب الكويتي وتسجل هدفا في مرماه وتحافظ على هذا الهدف حتى نهاية المباراة" معربا عن سعادته البالغة بهذا الفوز أمام المنتخب الكويتي "الكبير وصاحب الانجازات الكروية".
وأكد أن المنتخبين الكويتي والسعودي يعدان من أقوى المنتخبات الخليجية المنافسة في الدورة الحالية مضيفا أن "المفرح في فوز اليوم أنه يعد البداية الصحيحة لمنتخب عراقي جديد ويبشر بمستقبل واعد للكرة العراقية".
وفي تصريح مماثل قال مهاجم المنتخب العراقي يونس محمود ان المباراة كانت صعبة للغاية لان المنتخب الكويتي يمتلك لاعبين ذوي مهارات عالية وخبرة كافية في خوض مثل هذه المباريات.
وأضاف "واجهنا ضغطا كبيرا من لاعبي الكويت عقب تسجيلنا الهدف الا أننا نجحنا في السيطرة على منتصف الملعب مع الاعتماد على الهجمات العكسية التي شكلت خطورة على مرمى المنتخب الكويتي" معبرا عن فرحته بالفوز الثاني الذي يحققه منتخبه على التوالي في هذه المجموعة قبل مباراتهم الاخيرة أمام نظيرهم اليمني.
من جانبه قال مدرب المنتخب العراقي حكيم شاكر في المؤتمر الصحافي الذي عقد عقب المباراة أن هدفه في (خليجي 21) قد تغير بعد الفوز على الكويت والسعودية والتأهل الى الدور قبل النهائي للدورة.
وذكر شاكر "كان هدفنا اعداد المنتخب العراقي للمرحلة المقبلة ولكننا بعد فوزنا بمباراتين فان هدفنا تغير وسنعمل بقوة من أجل الفوز باللقب" مشيدا بقدرات المنتخب الكويتي الذي اعتبره منافسا قويا ويملك لاعبين مميزين ومنسجمين مع بعضهم البعض.
وأوضح أن منتخبه لعب بتكتيك دفاعي مع الاعتماد على الهجمات العكسية التي جاء منها هدف الفوز مشيرا الى أن الفوز على منتخب منافس ليس بالسهل وقبله على المنتخب السعودي يعد تألقا يحسب للمنتخب العراقي.(النهاية) ب ص / خ س ج كونا092045 جمت ينا 13