A+ A-

الشباب يفوز على الجهراء (2 - 0) وخيطان يهزم كاظمة (1 - 0) ضمن مواجهات الجولة الـ23 من دوري (زين) لكرة القدم

جانب من مباراة كاظمة وخيطان
جانب من مباراة كاظمة وخيطان
الكويت - 13 - 5 (كونا) -- فاز فريق نادي الشباب لكرة القدم اليوم الإثنين على نظيره الجهراء بنتيجة (2 -0) فيما تغلب خيطان على كاظمة بنتيجة (1 -0) ضمن مواجهات الجولة الـ23 من (مجموعة الهبوط) في إطار منافسات الدوري الكويتي الممتاز (دوري زين).
وتمكن (الشباب) من التقدم في الدقيقة الـ61 ليقتنص نقاط المباراة بهدفه الثاني في الدقيقة الـ96 رافعا رصيده إلى النقطة الـ20 تضعه في المركز الثاني بالمجموعة وتجمد رصيد (الجهراء) عند النقطة الـ14 يشغل بها المركز الرابع والأخير.
وخطف (خيطان) نقاط مواجهته مع (كاظمة) بهدف في الدقيقة الـ81 ليرفع رصيده إلى النقطة الـ18 يشغل بها المركز الثالث وظل رصيد الخاسر عند النقطة الـ32 يحتل بها المركز الأول.
وقسمت فرق الدوري الممتاز بعد الجولة الـ18 من عمر البطولة إلى مجموعتي (البطولة) و(الهبوط) إذ تضم الأولى الفرق المتنافسة على اللقب (من الأول إلى السادس) مع الحفاظ على نقاطها وهي فرق الكويت والعربي والقادسية والسالمية والنصر والفحيحيل.
أما مجموعة (الهبوط) فتضم الفرق الأربعة الساعية لتفادي الهبوط مع الحفاظ على نقاطها أيضا وهي كاظمة والشباب وخيطان والجهراء. (النهاية) م ي م / م ص ع