A+ A-

مدير (الوكالة الوطنية اللبنانية): العلاقات الإعلامية اللبنانية - الكويتية بناءة ومستمرة

مدير (الوكالة الوطنية للإعلام) اللبنانية زياد حرفوش
مدير (الوكالة الوطنية للإعلام) اللبنانية زياد حرفوش
بيروت - 24 - 4 (كونا) -- أكد مدير (الوكالة الوطنية للإعلام) اللبنانية زياد حرفوش اليوم الاربعاء أن العلاقات الإعلامية اللبنانية - الكويتية بدأت منذ زمن بعيد وهي بناءة ومستمرة.
وقال حرفوش خلال زيارته لمكتب وكالة الانباء الكويتية (كونا) في بيروت إن "(كونا) والوكالة الوطنية اللبنانية تعتمدان منهج عمل مشابه من ناحية حرية التعبير ضمن سقف القانون شرط ألا يكون هناك قدح وذم وإساءة او تشويه بحق الناس في التعبير".
وأضاف أن "التعاون قائم أيضا بين الوكالتين ضمن اتحاد وكالات الانباء العربية (فانا)" مشيرا الى أن ما يهم (كونا) والوكالة الوطنية اللبنانية هو ارتقاء العمل الإعلامي ورقي الشعوب العربية.
وأشار حرفوش إلى أن هناك اتفاقيات تعاون بين عدد من الوكالات العربية من ناحية تبادل الأخبار والمواد الاعلامية إضافة الى التعاون في نشر التقارير والنشرات الدورية التي تصدرها كل وكالة في مجالات الصحة والثقافة والسياحة والبيئة وحقوق المرأة وغيرها.
وأكد أن الوكالة الوطنية للاعلام تعمل وفق معيار أساسي يعتمد "الدقة والثقة" مشيرا إلى أن "سياستها الاعلامية ثابتة ولا تتبدل مهما كانت الاحداث لذلك تشكل مصدر الأخبار الموثوقة لكل وسائل الاعلام اللبنانية".
ولفت حرفوش الى ان الوكالة اللبنانية تراعي في نقلها الأخبار المصلحة الوطنية والمصلحة المهنية في بلد يتميز بتنوع ثقافي وسياسي وديني.(النهاية) ك ب ش / م خ