A+ A-

(كاظمة) يفوز على (الكويت) في أول لقاءات الدور النهائي لدوري السلة (2022 - 2023)

الكويت - 25 - 5 (كونا) -- فاز فريق نادي كاظمة لكرة السلة اليوم الخميس على نظيره الكويت بنتيجة (93 - 90) في أولى المباريات النهائية لمنافسات الدوري الممتاز لكرة السلة موسم (2022 - 2023) ليتقدم الفائز بانتصار واحد مقابل لاشيء في هذه السلسلة التي تقام بنظام (بلاي أوف) من خمس مواجهات.
وجاءت المباراة التي أقيمت على صالة الاتحاد المحلي للعبة قوية من الجانبين اللذان احتلا المركزين الأول والثاني بالدور التمهيدي للدوري قوية من الجانبين ومتقاربة بالنتيجة في معظم أطوارها.
وجاءت نهاية المباراة قمة بالندية والحماس إذ تمكن لاعب كاظمة عبد العزيز الحميدي من إحراز ثلاثية قاتلة في الثانية الأخيرة للمباراة ليحسم اللقاء لصالح فريقه الذي تفدم خطوة مهمة في الفوز باللقب الذي هيمن عليه منافسه الكويت في المواسم الأخيرة.
وفي سلسلة مباريات تحديد المركزين الثالث والرابع التي تقام من ثلاث مباريات تمكن (القادسية) من تحقيق فوزه الأول على حساب منافسه (الجهراء) بنتيجة (94 - 76) بعد مباراة مميزة من الفائز خصوصا بالجانب الهجومي ليتقدم بنتيجة بفوز واحد مقابل لا شيء.
وستقام الجولة الثانية للنهائيات مساء السبت المقبل بذات الصالة علما بأن الفريق الفائز بثلاث مباريات من أصل خمس بين (الكويت) و (كاظمة) سيحسم اللقب لهذا الموسم. ( النهاية) ف ش ا / م ص ع