A+ A-

الدوري الإنجليزي.. (أرسنال) يفوز برباعية على (كريستال بالاس) ويوسع الفارق بالصدارة

لندن - 19 - 3 (كونا) -- وسع نادي (أرسنال) الفارق بينه وبين ملاحقه (مانشستر سيتي) في صدارة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم الى ثماني نقاط وذلك بعد فوزه ضيفه (كريستال بالاس) بأربعة اهداف مقابل هدف واحد في مباراة ديربي لندن التي جمعتهما على ملعب (الامارات) اليوم الأحد.
وأنهى اصحاب الارض الشوط الاول من المباراة التي أقيمت ضمن الجولة ال28 للبطولة متقدمين بهدفين نظيفين وقع الاول منهما المهاجم البرازيلي المتألق غابرييل مارتينيلي في الدقيقة 28 بينما سجل الثاني المهاجم الانجليزي بوكايو ساكا في الدقيقة 43.
وبعد انطلاق الشوط الثاني بعشر دقائق عزز السويسري غرانيت تشاكا النتيجة بهدف ثالث في حين نجح المدافع الغاني جيفري شلوب بتسجيل الهدف الوحيد للضيوف في الدقيقة 63 قبل ان يعود ساكا ليوقع الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 74.
وبهذا الفوز المتجدد عزز (ارسنال) صدارته للدوري باجمالي 69 نقطة متقدما بفارق ثماني نقاط مؤقتا على ملاحقه (مانشستر سيتي) الذي تأجلت مباراته اليوم أمام (ويستهام يونايتد) بسبب مشاركته امس السبت في مباراة الكأس ضد (بيرنلي) والتي فاز بها بنتيجة ستة اهداف دون رد.
في المقابل تجمد رصيد (كريستال بالاس) عند النقطة 27 محتلا بها المركز ال12 مؤقتا في انتظار مباريات مؤجلة ولا سيما بالنسبة لفريقي (ليدز يونايتد) و(نوتنغهام فورست) اللذين يملك كل منهما في رصيده 26 نقطة. (النهاية) م ر ن / ر ج