A+ A-

فريق الريشة الطائرة بالاولمبياد الخاص الكويتي يشارك في المسابقة الخليجية بأبوظبي

فريق الريشة الطائرة بالاولمبياد الخاص الكويتي يشارك في المسابقة الخليجية بأبوظبي
فريق الريشة الطائرة بالاولمبياد الخاص الكويتي يشارك في المسابقة الخليجية بأبوظبي
أبوظبي - 9 - 5 (كونا) -- يشارك فريق الريشة الطائرة بالاولمبياد الخاص الكويتي في المسابقة الخليجية للعبة الريشة الطائرة التي انطلقت اليوم الخميس في ابوظبي وتستمر حتى 13 مايو الجاري ويضم مجموعة من اللاعبين المتميزين المتطلعين إلى تمثيل مشرف لدولة الكويت.
وقالت رئيس مجلس الأولمبياد الخاص الكويتي ورئيس الوفد المشارك في المسابقة الخليجية للريشة الطائرة هناء الزواوي لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عقب وصول الوفد إلى العاصمة الاماراتية إن البطولة تنظم من الاولمبياد الخاص الإماراتي بالتعاون مع الرئاسة الاقليمية للاولمبياد الخاص لمنطقة الشرق الاوسط وشمال أفريقيا.
وأضافت الزواوي أن الوفد يضم اللاعبين محمد بورباع وفوزان القصار فى منافسات الفردي والزوجي واللاعبة شيخة الهندي فى منافسات الفردي بالاضافة إلى المدربة روان الفودري والإداريين حازم التركيت ومصطفى حسونة.
واكدت ان البطولة فرصة لتعزيز التبادل الرياضي والتواصل الثقافي بين دول الخليج الشقيقة وتعزز الروح الرياضية والتعاون بين اللاعبين والفرق المشاركة متمنية للمشاركين كل التوفيق والنجاح في مشاركتهم في هذه البطولة الرياضية.
وأشارت إلى استعداد لاعبين الكويت في هذه المسابقة ومواصلة مسيرة التألق الكويتي في اللعبة والذي تجلى في احراز الاولمبياد الخاص الكويتي للميدالية الذهبية في الريشة الطائرة بدورة الألعاب العالمية التي اقيمت الصيف الماضي في برلين.
ولفتت إلى أن هذه المشاركة تأتي ضمن البرنامج الرياضي للاولمبياد الخاص الكويتي لمنح لاعبينا فرصة الاحتكاك والمنافسة وصقل قدراتهم فى جميع الألعاب الرياضية معربة عن فخرها وثقتها باللاعبين والإداريين في الوفد الكويتي للاولمبياد الخاص عن تطلعهم لتقديم صورة مشرفة للرياضة خلال مشاركتهم في هذا الملتقى الخليجي. (النهاية) س خ م / م ن ف