A+ A-

الاحتلال يشن غارات على جنوب لبنان و(المقاومة) تكثف استهدافها لمواقعه

بيروت - 7 - 5 (كونا) -- قالت (الوكالة الوطنية للاعلام) اللبنانية اليوم الثلاثاء إن طائرات الاحتلال الإسرائيلي شنت غارات على بلدات جنوب لبنان فيما كثفت (المقاومة) من استهداف مواقعه القريبة من الحدود الجنوبية.
وذكرت الوكالة في بيان أن الاحتلال الإسرائيلي شن غارة على بلدة (عيتا الشعب) وعلى حي (وادي العصافير) في بلدة (الخيام).
ونقلت الوكالة عن (المقاومة) القول في بيان منفصل إن عناصرها استهدفت بهجومين جويين "بمسيرات انقضاضية" قوات الاحتلال الإسرائيلي الأولى في باحة ‏ثكنة (يفتاح) و"أصابتهم بدقة وأوقعتهم بين قتيل وجريح" فيما استهدفت الثانية إحدى منصات القبة الحديدية المتموضعة جنوب ثكنة (راموت نفتالي) وأصابتها إصابة مباشرة أدت لتعطيلها".
وأضافت أن (المقاومة) استهدفت التجهيزات التجسسية في موقع (السماقة) إضافة إلى استهداف جنود ‏الاحتلال في موقع (الراهب) وتجمع للجنود داخل ثكنة‌ (راموت نفتالي).
وأشارت إلى أن (المقاومة) استهدفت أيضا ثكنة (زبدين) وتجمعا لجنود الاحتلال قرب مستوطنة (المنارة) ومبنيين يستخدمهما الجنود في مستوطنة (شتولا) إضافة إلى استهداف مبنيين ايضا يستخدمهما الاحتلال في مستوطنة (المطلة) ومبنى تتموضع فيه قوة استخبارات للاحتلال في مستوطنة (المنارة).
وتتواصل المواجهات العسكرية بين قوات الاحتلال و"المقاومة" في المناطق الجنوبية وعند الحدود مع فلسطين المحتلة بشكل يومي وبوتيرة متواصلة منذ انطلاق عملية (طوفان الأقصى) في السابع من أكتوبر الماضي. (النهاية) ا ي ب / م ع ح ع