A+ A-

مدرب منتخب الكويت تحت 23 عاما يؤكد جاهزية لاعبيه أمام منتخب فيتنام غدا

مدرب منتخب الكويت لكرة القدم تحت 23 عاما البرتغالي إيميليو بيكسي
مدرب منتخب الكويت لكرة القدم تحت 23 عاما البرتغالي إيميليو بيكسي
الدوحة - 16 – 4 (كونا) -- أكد مدرب منتخب الكويت لكرة القدم تحت 23 عاما البرتغالي إيميليو بيكسي اليوم الثلاثاء جاهزية جميع اللاعبين أمام المنتخب الفيتنامي في المباراة التي تجمعهما يوم غد الاربعاء ضمن منافسات المجموعة الرابعة من بطولة (كأس آسيا لكرة القدم تحت 23 عاما) المقامة في قطر.
وقال بيكسي في مؤتمر صحفي قبل مباراة منتخب فيتنام إن فريقه يسعى للاستفادة من هذه البطولة من أجل تطوير اللاعبين وبناء منتخب للمستقبل.
وأضاف أن المشاركة في البطولة تعد فرصة للحصول على مزيد من الخبرات إذ إنها تضم منتخبات قوية تمتلك خبرة واسعة على مستوى القارة مبينا استعداد الأزرق الكويتي للبطولة من خلال إقامة معسكرات تدريبية وخوضه عدة مباريات ودية.
وفيما يتعلق بمباراة غد الاربعاء قال مدرب المنتخب الكويتي إن مواجهة المنتخب الفيتنامي ستكون قوية مؤكدا في الوقت ذاته استعداد جميع اللاعبين للمنافسة القارية وإظهار أفضل المستويات.
من جهته قال مدرب منتخب فيتنام هوانغ انه توان إن هذه البطولة بمنزلة تحد كبير مبينا ان المنتخب الفيتنامي سيحاول تقديم أفضل ما بوسعه في كل مباراة.
وأضاف أنه طلب من لاعبيه أن يقدموا أفضل ما بوسعهم في كل مباراة من أجل تمثيل بلادهم معربا عن تطلعه إلى تحقيق أفضل نتائج ممكنة من خلال المشاركة في البطولة الآسيوية.
ويستهل الأزرق الكويتي مشواره في البطولة بلقاء نظيره الفيتنامي غدا الأربعاء على استاد (الجنوب) ضمن إطار المجموعة الرابعة التي تضم أيضا أوزبكستان وماليزيا.
وتتأهل المنتخبات الحاصلة على المراكز الثلاثة الأولى في البطولة للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2024 في باريس.
وانطلقت (بطولة كأس آسيا لكرة القدم تحت 23 عاما) أمس الاثنين في قطر بمشاركة 16 منتخبا وتستمر منافساتها حتى الثالث من مايو المقبل.(النهاية) س س س / م ع ا