A+ A-

الفلاح .. الخطوط الكويتية تتطلع لزيادة عدد رحلاتها الى اسطنبول والمدينة المنورة

 الكويت - 18 - 5 (كونا) -- قال رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لمؤسسة الخطوط الجوية الكويتية حمد الفلاح ان المؤسسة تتطلع خلال منتصف الشهر المقبل الى زيادة عدد رحلاتها إلى أسطنبول والمدينة المنورة بسبب زيادة الطلب على هاتين المحطتين. وأضاف الفلاح في كلمته خلال العرض الذي أقامته المؤسسة اليوم للخدمات الجديدة التي تستعد (الكويتية) لتقديمها خلال موسم الصيف المقبل أن المؤسسة تفكر جديا في فتح خط مباشر ودائم لفيينا نتيجة للاقبال المتزايد من المسافرين الى هذا المحطة للعلاج في المصحات القريبة لاسيما المصحات في تشيكوسلوفاكيا. وذكر الفلاح ان الاحداث السياسية التي تشهدها المنطقة اثرت على جدول رحلات الكويتية الى بعض المحطات حيث شهدت انخفاضا كبيرا في عدد المسافرين الكويتيين على هذه المحطات الذين اختاروا محطات اخرى للسفر اليها مؤكدا في الوقت نفسه ان التراجع اخذ بالتقلص منذ فترة لاسيما على محطتي بيروت والقاهرة.
وعن الخدمات الجديدة التي تعتزم الكويتية تقديمها خلال الصيف قال الفلاح ان الخطوط الجوية الكويتية ستقوم بتغيير نوعية الطعام الذي تقدمه في رحلاتها بحيث تكون كافة الاطعمة على رحلات الكويتية طازجة مبينا ان (الكويتية) تجري تحديثا كل ثلاثة اشهر للافلام التي يتم عرضها على طائراتها.
واضاف الفلاح ان الخطوط الجوية الكويتية تحتاج لما يقارب من 30 طائرة جديدة لمواكبة الطلب ولمنافسة شركات الطيران الاخرى لاسيما الخليجية منها.(النهاية) ف ن ك / ن ا كونا181543 جمت ماي 11