A+ A-

الخطوط الكويتية تبدأ رحلاتها الى مطار برج العرب الجديد بالاسكندرية

مساعد مدير دائرة الخدمات الأرضية لخدمات الركاب والشحن في المؤسسة عزت العريان
مساعد مدير دائرة الخدمات الأرضية لخدمات الركاب والشحن في المؤسسة عزت العريان
الكويت - 21 - 12 (كونا) -- أعلنت مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية عن بدء تشغيل رحلاتها الى مطار برج العرب الجديد في مدينة الاسكندرية بجمهورية مصر العربية وذلك حسب تعليمات الطيران المدني المصري وذلك اعتبارا من تاريخ 27 ديسمبر الجاري.
وقال مساعد مدير دائرة الخدمات الأرضية لخدمات الركاب والشحن في المؤسسة عزت العريان في تصريح صحافي اليوم ان بدء تشغيل (الكويتية) الى مطار برج العرب الجديد جاء بناء على تعليمات السلطات المختصة في مصر التي قررت إخلاء مطار النزهة من جميع شركات الطيران الخليجية والافريقية والأجنبية تمهيدا لبدء اجراءات تطوير المطار ومواكبة حركتي السياحة والركاب المتزايدة في المرحلة المقبلة.
وأضاف العريان أن مسؤولي الطيران المدني في مصر قاموا بتوفير كافة التسهيلات الممكنة لتشغيل الخطوط الجوية الكويتية من جميع الأجهزة في مطار برج العرب الجديد والخاصة بمكاتب التشغيل والتي يتوفر فيها كافة المعايير العالمية من حيث الخدمة أو معدلات السلامة والجودة مشيرا الى أن الخطوط الجوية الكويتية تتطلع للترحيب بعملائها في مطار برج العرب الجديد.
وذكر أن عدد الرحلات التي سيتم تشغيلها في مطار برج العرب هي 12 رحلة أسبوعيا ذهابا وعودة.(النهاية) ح ق / ر ف كونا211405 جمت ديس 10