A+ A-

تكريم الخطوط الكويتية لدورها في اعادة انتخاب الامارات في الطيران المدني الدولي

رئيس المكتب الاعلامي في مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية سعد العتيبي
رئيس المكتب الاعلامي في مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية سعد العتيبي
الدولي من هاني العوض دبي - 9 - 12 (كونا) -- عبر رئيس مركز الاعمال في مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية عبدالله العنزي عن تقديره للتكريم الذي حظي به من قبل وزير الاقتصاد ورئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للطيران المدني في دولة الامارات المهندس سطان المنصوري لدوره الفعال في الحملة الانتخابية التي خاضتها الامارات لاعادة انتخابها لعضوية مجلس منظمة الطيران المدني الدولي.
واوضح العنزي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان التكريم جاء لدور الكويتية باعتبارها احد الشركاء الاستراتيجيين الذين كان لهم دور فعال بتقديم الدعم والتعاون لاعادة انتخاب الامارات لعضوية مجلس منظمة الطيران المدني الدولي.
في سياق آخر ذكر العنزي انه وقع أمس مذكرة تفاهم مع الهيئة العامة للطيران المدني في دولة الامارات لعمل وتنسيق برامج تدريبية تهدف الى رفع مستوى الامن والسلامة في مجال الطيران.
واشار العنزي الى ان مركز الاعمال نظم مؤخرا ورشة عمل بعنوان (تفتيش الطائرات الاجنبية) في المغرب وذلك للمرة الاولى مؤكدا ان الورشة لاقت نجاحا كبيرا حيث شارك فيها عدد كبير من المتخصصين في هذا المجال.
وقال ان رئيس مجلس الادارة العضو المنتدب المهندس حمد الفلاح والمدير العام للهيئة العامة للطيران المدني في دولة الامارات سيف السويدي وسفير دولة الكويت لدى المغرب شملان الرومي شاركوا في الحفل الختامي للورشة.
من جانبه قال رئيس المكتب الاعلامي في مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية سعد العتيبي في تصريح مماثل ل(كونا) ان المؤسسة حريصة على التواصل مع شركات الطيران العربية والاجنبية بما يخدم صالح صناعة الطيران في العالم.
وأكد العتيبي ان تبادل الخبرات بين المنظمات ذات العلاقة بصناعة النقل الجوي سيعود بالتأكيد بالفائدة على سوق النقل ويرفع من كفاءة المنظمات والشركات العاملة في تلك الصناعة.
وقال العتيبي ان المؤسسة استطاعت ان توجد وحدة متكاملة مثل مركز الاعمال الذي يتخذ من دبي مقرا رئيسيا ليكون رافدا اساسيا لتحقيق الايرادات الى جانب ايرادات الحركة والشحن والمبيعات.
واضاف ان مركز الاعمال في دبي حقق مع دائرة الهندسة في الكويت خلال عام 2009 -2010 ما مجموعه 6ر9 مليون دينار كويتي نظير الخدمات الهندسية التي يقدمها لنحو 70 شركة طيران حول العالم. (النهاية) ه ن ي / ف ي ف كونا091800 جمت ديس 10