A+ A-

(طيران الجزيرة) تكثف رحلاتها في موسم الشتاء ابتداء من اليوم

(طيران الجزيرة) تكثف رحلاتها في موسم الشتاء ابتداء من اليوم
(طيران الجزيرة) تكثف رحلاتها في موسم الشتاء ابتداء من اليوم
الكويت - 4 12 (كونا) -- اعلنت شركة طيران الجزيرة عن تكثيف رحلاتها في موسم الشتاء ابتداء من اليوم الى دبي والبحرين وعمان ودمشق وبيروت وجدة وشرم الشيخ وغيرها.
وقال الشركة في بيان صحافي ان الجدولة الجديدة تشتمل على زيادة الرحلات الى 13 رحلة في الأسبوع الى البحرين و20 الى دبي وسبع رحلات الى عمان وعشر رحلات الى دمشق اضافة الى خمس رحلات أسبوعية الى جدة.
واضافت ان الجدول يتضمن ايضا وضع مواقيت مناسبة للسفر خلال عطلة نهاية الأسبوع الى الوجهات السياحية مثل شرم الشيخ وزيادة عدد الرحلات اليومية التي توفر مرونة أكبر للمسافرين خلال تخطيطهم لرحلاتهم الى وجهات الأعمال التي تضم دبي والبحرين. ويوفر الجدول للمسافرين من رجال الأعمال ومحبي التسوق أيضا الذين يفضلون السفر الى دبي أو البحرين صباحا والعودة في اليوم ذاته أفضل مواقيت للسفر في أي يوم من أيام الأسبوع.
وافادت بانه تمت جدولة الرحلات الى بيروت كي تخدم المسافرين خلال عطلة نهاية الأسبوع والمسافرين للعمل خلال أيام الأسبوع اضافة الى المسافرين من المقيمين الذين يخططون لقضاء العطلات الموسمية مع عائلاتهم مبينة ان الجزيرة توفر لهم 12 رحلة أسبوعية الى بيروت.
واشارت الى تمكين المسافرين الى مصر الاختيار من بين 24 رحلة أسبوعية الى أربع مدن مع رحلات يومية الى الاسكندرية ورحلات أيام الاثنين والثلاثاء والجمعة والأحد الى أسيوط ورحلات منتظمة الى الأقصر أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء والخميس والأحد ورحلات الى سوهاج أيام الأربعاء والخميس والأحد.
واضاف ان من ضمن الوجهات المصرية شرم الشيخ حيث تواصل الشركة رحلاتها الى هناك عبر ثلاث رحلات أسبوعية أيام الخميس والسبت والأحد.
يذكر أن طيران الجزيرة تأسست عام 2005 وتشغل اليوم أسطولا من 11 طائرة حديثة من طراز ايرباص (ايه 320) برحلات مباشرة الى 17 وجهة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.(النهاية) ح ق / ي س ع كونا041309 جمت ديس 10