A+ A-

طيران الجزيرة تطرح اسعارا مخفضة لعملائها بدءا من دينار للمقعد ولمدة 48 ساعة

الكويت - 3 - 3 (كونا) -- طرحت شركة طيران الجزيرة اليوم أسعارا مخفضة لعملائها المسافرين تبدأ من دينار واحد للمقعد ولمدة 48 ساعة .
وقالت الجزيرة في بيان صحافي انها ملتزمة باطلاق عروض مخفضة الى الوجهات المزدحمة مثل البحرين ودبي وقبرص استجابة لمطالب مجلس الأمة المتزايدة للشركات والتجار للتحرك من أجل الحد من التضخم.
واضافت ان العرض يتوافر من صباح اليوم الى صباح الخامس من مارس الجاري ويشمل معظم الرحلات في الفترة الممتدة بين 10 مارس الجاري وحتى 31 مايو 2008 ولا تشمل الضرائب والرسوم الاضافية.
وكان بعض أعضاء مجلس الأمة دعوا خلال الاسبوع الماضي الى زيادة الرواتب بقيمة 50 دينارا كويتيا لتضاف الى زيادة ال 120 دينارا التي أقرتها الحكومة في العيد الوطني في حين اعتبر البعض الاخر أن الزيادة ليست كافية لمواجهة التضخم الحاصل وغلاء الأسعار.
يذكر أن الجزيرة تأسست في العام 2004 وبدأت بتسيير رحلاتها في أكتوبر من العام 2005 وتعتبر أول شركة ناقلة جوية تابعة للقطاع الخاص في الشرق الأوسط والشركة الوحيدة غير المملوكة أو تابعة لأي جهة حكومية في الشرق الأوسط.
وتمتلك الجزيرة اليوم أسطولا مكونا من ست طائرات جديدة طراز ايرباص (ايه 320) تغطي 25 خطا مباشرا في الشرق الأوسط وشمال افريقيا وايران والهند انطلاقا من مركزين رئيسيين للشركة في الكويت ودبي .(النهاية) ح ق / ا ع كونا031344 جمت مار 08