A+ A-

(جت للطيران ) الهندية تسير رحلتين يوميا من الكويت الى دلهي وكوتشن

الكويت- 5 - 1 (كونا) -- هبطت ظهر اليوم في مطار الكويت الدولي أول رحلة لشركة (جت للطيران ) الهندية قادمة من كوتشن وهي من طراز (بوينغ 737 /800 ) لتدشن بذلك خط الطيران الجديد بواقع رحلتين يوميا من الكويت الى دلهي وكوتشن وبالعكس.
وقال نائب المدير العام لشؤون المطار بالوكالة المهندس سامي الحليبي أن "الطيران المدني في الكويت مرتاح لوصول أول رحلة طيران للشركة على ارض مطار الكويت حيث تم تقديم كافة التسهيلات لهبوطها بسلام ".
واضاف الحليبي أن السلطات المعنية تبذل كافة جهودها من أجل الحفاظ على سلامة المطار وسلاسة حركة الطيران حيث يتم توفير كافة سبل انجاح هبوط واقلاع الطائرات وفق أحدث النظم.
من جهته قال رئيس مجلس الادارة في شركة ناشيونال لخدمات الطيران (ناس) وهي الشركة التي ستقدم الخدمات لطائرات شركة (جت للطيران) براء الرومي "أننا نقدم كافة الخدمات المتكاملة بداية من الركاب الى قطاع الدرجة الأولى والهندسة وخدمات الشحن والعمليات الأرضية".
وأضاف الرومي قائلا أن شركة (جت للطيران ) هي العميل رقم 18 الذي تقدم له شركة (ناس) كافة الخدمات كما أن الشركة ماضية في استقطاب المزيد من العملاء.
وكانت (ناس) قد أعلنت اليوم عن توقيع اتفاقية تعاون استراتيجية مع شركة جت وهي احدى شركات الطيران الخاص تقوم بموجبها بتقديم كافة الخدمات الارضية كما تنص الاتفاقية على قيام (ناس) بتقديم خدمة الاستقبال والمساعدة (هلا كويت) لاستقبال كبار الزوار ورجال الأعمال في قاعة اللؤلؤة المخصصة لهم.
وعلق الرئيس التنفيذي لشركة (ناس) المهندس ناجع العجمي في بيان صحافي وزع هنا قائلا " لقد استطعنا وبزمن قصير تأسيس قاعدة متينة من العملاء من أكبر خطوط الطيران العالمي وان شركة جت تعتبر من الشركات التي نمت بسرعة وتوسعت خلال العشر سنوات الماضية بشكل كبير في شبه القارة الهندية".
وقال العجمي " أن شركة (ناس) تسعى لكسب ثقة أكبر عدد ممكن من عملائها المسافرين من خلال تقديم خدماتها ذات الجودة العالية التي تجتذب شركات الطيران الدولية".
يذكر أن شركة (ناس) أول شركة خاصة تقدم خدمات المناولة الأرضية في مطارالكويت الدولي كما توفر خدمات متخصصة لخطوط الطيران المختلفة.(النهاية) م ك ع كونا051452 جمت ينا 08