الكويت - 18 - 5 (كونا) -- توج لاعب منتخب الكويت فيصل الراجحي بالميدالية الذهبية في بطولة العالم لألعاب القوى للمعاقين المتواصلة حاليا في اليابان بعد فوزه بالمركز الأول لسباق 5000 متر عدوا على الكراسي المتحركة محققا إنجازا كبيرا لرياضة المعاقين الكويتية.
وأهدى رئيس النادي الكويتي الرياضي للمعاقين شافي الهاجري في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم السبت هذا الفوز الكبير لمقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وإلى الحكومة الرشيدة والشعب الكويتي ولأسرة رياضة المعاقين الكويتية.
وقال الهاجري إن البطل الراجحي قدم أداء رفيعا في البطولة التي شهدت مشاركة أفضل لاعبي العالم سواء في مرحلة التصفيات أو بالنهائي لينهي السباق النهائي في زمن قدره 55ر50ر10 دقائق متصدرا أبطال العالم بجدارة واستحقاق مشيدا بهمة البطل الراجحي وشغفه لإحراز أعلى المراكز لبلاده في أهم البطولات العالمية.
وأوضح أن هذا الفوز سيكون دافعا للراجحي لتحقيق أفضل النتائج في دورة الألعاب البارالمبية المقررة الصيف المقبل في باريس الذي تأهل لها معربا عن أمله في تحقيق أبطال وبطلات الكويت المشاركين بالبطولة العالمية باليابان نتائج مشرفة في منافساتهم.
وأكد أن هذه الانتصارات الكبيرة لرياضة المعاقين الكويتية تأتي ثمرة لاهتمام النادي وتوفير كل السبل للاعبيه للتفوق والتطور إضافة إلى عزيمة وإصرار أبطال وبطلات الكويت لرفع علم بلادهم في هذه المحافل الرياضية الكبرى إضافة إلى دعم الهيئة العامة للرياضة الدائم لرياضة المعاقين. (النهاية) ف ش ا / ح ع