لندن - 21 - 4 (كونا)-- تأهل نادي (مانشستر يونايتد) إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بعد تغلبه بشق الأنفس وبركلات الترجيح (4-2) على (كوفنتري سيتي) من دوري الدرجة الأولى في مباراة نصف النهائي التي جمعتهما اليوم الأحد على ملعب (ويمبلي) في لندن.
وبعد سيطرته الواضحة على الكرة ومجريات اللعب تقدم اليونانيد في النتيجة بالهدف الأول في الدقيقة ال23 عن طريق الدولي الاسكتلندي سكوت ماكتوميني ليضيف زميله الإنجليزي هاري ماغواير الهدف الثاني عند الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الاول.
وعمق البرتغالي برونو فيرنانديز النتيجة بهدف ثالث في الدقيقة 58 غير أن الإنجليزي إليس سيمس نجح في تقليص النتيجة في الدقيقة 71.
ولم تمض سبع دقائق على هذا الهدف حتى خادع مواطنه كالوم أوهاري دفاع اليونايتد بهدف ثان انعش به أداء فريقه وآماله في تدارك النتيجة.
وعند الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع للمباراة احتسب حكم اللقاء روبرت جونز ركلة جزاء لكوفنتري انبرى لها الجناح الأمريكي حاجي رايت ليحولها في الشباك معدلا بها النتيجة في الوقت القاتل.
وكاد (كوفنتري) ان يخطف فوزا في الدقيقة الأخيرة من الشوط الاضافي الثاني عندما سجل رايت هدفا رابعا لكنه ألغي بداعي التسلل بعد ان عاد الحكم إلى شاشة (الفار).
وتنفس اليونايتد الصعداء بعد ان ابتسم الحظ للاعبيه في ركلات الترجيح التي سجلوا منها اربع ركلات مقابل اثنتين لكوفنتري.
وسيواجه (مانشتسر يوناتيد) في مباراة نهائي الكأس يوم 25 مايو المقبل غريمه التقليدي (مانشتسر سيتي) الذي تأهل للدور النهائي بعد فوزه امس السبت بهدف نظيف على فريق (تشيلسي). (النهاية) م ر ن / م م ج