الكويت - أمر أميري يصدر بتعيين الشيخ أحمد عبدالله الأحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء المكلف بتشكيل الحكومة الجديدة نائبا للأمير طوال فترات غياب صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه عن البلاد.

الكويت - الجمعية الكويتية للإغاثة توقع عقدا تنفيذيا ثالثا بالتعاون مع هيئة الإغاثة الإنسانية وحقوق الإنسان والحريات التركية (IHH) بقيمة 4 ملايين دولار أمريكي لتسيير سفينة غزة الثالثة لدعم وإغاثة أهل القطاع المتضررين من عدوان الاحتلال الإسرائيلي.

الكويت - سفارة اليابان لدى دولة الكويت تعلن فتح باب التقديم لمنحة الحكومة اليابانية للطلبة الكويتيين الراغبين في الدراسة بجامعات اليابان في مرحلة البكالوريوس والبحوث والماجستير والدكتوراه مطلع مايو المقبل تنتهي في 13 يونيو المقبل.

غزة - الدفاع المدني الفلسطيني يعلن تمكن طواقمه من انتشال جثامين 150 شهيدا من مدينة (خانيونس) جنوب قطاع غزة في أثناء 24 ساعة.

رام الله - استشهاد شابين فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي بالقرب من مفترق قرية (بيت عنون) شمال شرق مدينة (الخليل) جنوب الضفة الغربية.

الكويت - بيانات الإدارة المركزية للإحصاء تظهر ارتفاع الأرقام القياسية لأسعار المستهلكين (التضخم) في الكويت بنسبة 02ر3 في المئة خلال شهر مارس الماضي على أساس سنوي.

الكويت - أسعار الذهب تسجل أعلى إغلاق أسبوعي لها عند 2390 دولارا للأونصة في نهاية تداولات يوم الجمعة وسط تصاعد التوترات الجيوسياسية في الشرق الأوسط. (النهاية) م ع ع