الكويت - طائرة تابعة للقوة الجوية الكويتية تقلع من قاعدة عبدالله المبارك الجوية إلى ليبيا تعد العاشرة من الجسر الجوي لمساعدة منكوبي إعصار (دانيال) في ليبيا وعلى متنها 20 طنا من المواد الإغاثية المتنوعة والطبية وسيارة إسعاف.

الكويت - المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب يفتتح فعاليات ورشة عمل وطنية للاطلاع على استخدامات التقنيات والتكنولوجيا النووية في مجال توصيف الآثار وحفظها بمشاركة الوكالة الدولية للطاقة الذرية ومعهد الكويت للأبحاث العلمية وخبراء وعلماء آثار في مكتبة الكويت الوطنية.

الكويت - وزارة الإعلام تعلن توقيعها العقد الخاص بمزايدة إنشاء منصة رقمية متكاملة للوزارة متمثلة في منصة إعلامية مرئية ومسموعة عبر الإنترنت بعقد يمتد خمس سنوات بقيمة 050ر5 مليون دينار (نحو 4ر15 مليون دولار) يتضمن حصول الوزارة على 10 في المئة من صافي أرباح المنصة وأن تتحمل الشركة الفائزة بالمزايدة الإنشاء والتشغيل والتسويق للمنصة.

الكويت - المنظمة العالمية للعلوم والتكنولوجيا (ملست آسيا) تعلن عن حصد (مركز الكويت التعاوني للبرامج الطلابية) ثلاث جوائز في الدورة الثالثة للأسبوع العربي للبرمجة محرزا المراكز الأولى في مسابقات الفريق الطلابي للفئات أقل من 12 عاما والفئة من 12 إلى 15 عاما والفئة من 15 إلى 18 عاما.

رام الله - مئات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى بحماية مشددة من شرطة الاحتلال الإسرائيلي التي اعتدت على عدد من المصلين.

القاهرة - الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط يدعو الدول الأعضاء إلى تسريع إجراءات تفعيل اتفاقيتي إنشاء السوق المشتركة للكهرباء بعد اعتمادهما في القمة العربية القادمة.

إسطنبول - وزير الداخلية التركي علي يرلي كايا يعلن أن رجلي شرطة أصيبا بجروح طفيفة جراء إطلاق نار حدث بعد الهجوم "الإرهابي" الذي وقع قرب مقر وزارة الداخلية بالعاصمة (أنقرة).

الكويت - أسعار الذهب تسجل خسائر شهرية بنسبة خمسة في المئة لتهبط إلى مستوى 1849 دولارا أمريكيا للأونصة بنهاية تداولات يوم الجمعة الماضي. (النهاية) م ع ع