الكويت - نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلس الأمة عيسى الكندري يصدر قرارا وزريا رقم (23) بتسمية عامر العجمي رئيسا لقطاع الشؤون المحلية الناطق الرسمي باسم الحكومة بمكتب وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء.

واشنطن – ولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان يقول ان المملكة العربية السعودية تقترب من تطبيع العلاقات مع اسرائيل ويؤكد ان القضية الفلسطينية تظل مهمة في مسار المفاوضات.

واشنطن - ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان يعتبر أنه إذا حصلت إيران على سلاح نووي فيجب على السعودية أن تحصل أيضا على سلاح نووي ويبرر ذلك بأسباب أمنية لموازنة القوة.

عدن – وزارة الداخلية اليمنية تعلن أن أجهزة الأمن في منفذ (الوديعة) الحدودي مع السعودية شمال شرق اليمن أحبطت محاولة تهريب شحنة من مخدر الحشيش تقدر بنحو 447 كيلوغراما كانت على متن شاحنة متوجهة إلى الأراضي السعودية.

واشنطن - مجلس الاحتياطي الفيدرالي (البنك المركزي الأمريكي يقرر الإبقاء على النطاق المستهدف لسعر الفائدة عند معدله الأخير الذي أقره في يوليو الماضي والبالغ ما بين 25ر5 و 5ر5 نقطة مئوية وهو أعلى مستوى له في الولايات المتحدة منذ 22 عاما.

موسكو – عسكريون روس يلقون مصرعهم نتيجة تعرض مركبة تابعة لقوات حفظ السلام الروسية لاطلاق نار في اقليم (ناغورني كاراباخ) الذي شهد معارك بين القوات الاذربيجانية والتشكيلات الارمينية.

الرباط - المغرب يعلن عن مشروع ضخم لإعادة الاعمار والبناء والتأهيل العام في المناطق التي ضربها الزلزال وذلك بميزانية اجمالية تقدر بنحو 120 مليار درهم (ما يعادل 7ر11 مليار دولار). (النهاية) ر ج