الكويت - مراقبون يؤكدون أن العملية الانتخابية في البلاد تشهد نقلة نوعية ومؤشرا إيجابيا عاليا في مسيرة الديمقراطية متمثلا بمشاركة منظمات المجتمع المدني للإشراف على إجراءات ومتابعة سير العملية الانتخابية.

الكويت - وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري يقوم بجولة تفقدية في قطاع التحرير بوكالة الانباء الكويتية (كونا) اطلع خلالها على سير العمل في نقل التغطية الاعلامية لانتخابات مجلس الامة 2023.

القاهرة - انطلاق فعاليات الدورة الثانية للمؤتمر الوزاري للتنمية الاجتماعية للدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي حول (العدالة الاجتماعية والأمن المجتمعي) برئاسة مصر ومشاركة دولة الكويت تحت رعاية الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي.

باريس - فرنسا تشهد مظاهرات عمالية جديدة في عدة مدن للتنديد بمشروع تعديل نظام التقاعد المثير للجدل وذلك لليوم ال14 من التحركات المستمرة منذ اول العام الحالي.

فيينا - الوكالة الدولية للطاقة الذرية تؤكد أنها لا ترى حاليا اي خطر على محطة زابوروجيا النووية في أوكرانيا بعد اشتداد المواجهات العسكرية بين القوات الروسية والاوكرانية وتدمير سد مائي لكنها أشارت إلى أنها "تراقب تطورات الوضع هناك عن كثب". (النهاية) أ م س