لندن - 1 - 4 (كونا)-- حقق نادي (مانشستر سيتي) فوزا مهما على ضيفه (ليفربول) بنتيجة اربعة اهداف مقابل هدف واحد في قمة الجولة ال28 بالدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم والتي جمعتهما اليوم السبت على ملعب (الاتحاد).
وتمكن (ليفربول) من مباغتة اصحاب الارض بهدف السبق في الدقيقة 17 بتوقيع الدولي المصري محمد صلاح لكن المهاجم الارجنتيني جوليان ألفاريز عدل الكفة بعد عشر دقائق ليفترق الفريقان على نتيجة التعادل بنهاية الشوط الاول.
ومع بداية الشوط الثاني قلب السيتي الطاولة على الضيوف إذ لم تمض دقيقة واحدة على العودة من الاستراحة حتى سجل البلجيكي كيفن دوبرين الهدف الثاني ليعقبه بعد سبع دقائق الهدف الثالث بإمضاء الالماني إيلكي غوندوغان ثم اضاف الانجليزي جاك غريليتش الهدف الرابع في الدقيقة 74.
وبهذا الفوز قلص بطل الموسم الماضي الفارق مع متصدر الدوري (أرسنال) الى خمس نقاط علما ان الاخير يملك في رصيده 69 نقطة وسيخوض بعد وقت قصير مباراته ال29 ضد ضيفه (ليدز يونايتد).
وفي المقابل تجمد رصيد (ليفربول) عند النقطة 42 محتلا بها المركز السادس مؤقتا مع العلم انه لعب 27 مباراة وخلفه ثلاث فرق هي (برايتون) و (برينتفورد) و (فولهام) تواليا مرشحة لتخطيه في الترتيب اذا فازت بمبارياتها القادمة.(النهاية) م ر ن / أ م س