لندن - 21 - 3 (كونا) -- التقى وزير الخارجية الشيخ سالم عبدالله الجابر الصباح في العاصمة البريطانية لندن مع رئيس مجلس العموم بالمملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وأيرلندا الشمالية الصديقة السير ليندزي هويل في مقر البرلمان البريطاني وذلك في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها إلى المملكة المتحدة لترؤس وفد دولة الكويت في أعمال الجولة الأولى للحوار الإستراتيجي بين دولة الكويت والمملكة المتحدة الصديقة.
ونقل الوزير في مستهل اللقاء الذي تم الليلة الماضية أطيب تحيات قيادة وحكومة وشعب دولة الكويت إلى المملكة المتحدة قيادة وحكومة وشعبا وتمنياتهم بدوام النماء والرخاء والتقدم والازدهار للملكة المتحدة وشعبها الصديق.
وأشاد الوزير خلال اللقاء بما تشهده العلاقات التاريخية الوثيقة والاستراتيجية الرفيعة بين دولة الكويت والمملكة المتحدة الصديقة من تنام مستمر في مستوى التعاون المشترك بمختلف القطاعات والمجالات الحيوية والتنموية والتأكيد على حرص الجانبين للأخذ بعلاقات الصداقة والتقارب الثنائي إلى آفاق أرحب وأشمل بما يصب في مصلحة البلدين والشعبين الصديقين.
من جانبه أثنى رئيس مجلس العموم بالعلاقات الودية والتاريخية التي تربط دولة الكويت والمملكة المتحدة وما تشهده مسيرة التعاون بين البلدين الصديقين من تطور ونماء مستمرين مؤكدا حرصه ومجلس العموم البريطاني على دعم وتعزيز التعاون بين البلدين الصديقين بما يخدم المصالح المشتركة ويحقق تطلعات الشعبين الصديقين. (النهاية) ع ع ح