برلين - 18 - 3 (كونا) -- سحق فريق (بوروسيا دورتموند) اليوم السبت نظيره (كولونيا) بستة أهداف لهدف ضمن منافسات المرحلة ال25 من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا).
وبدأ الفريق الأصفر مهرجان الأهداف في الدقيقة 15 بواسطة رافائيل غوريرو قبل أن يتمكن سيباستيان هالر بعد دقيقتين من تسجيل الهدف الثاني.
وفي الدقيقة 32 سجل ماركو رويس الهدف الثالث قبل أربع دقائق فقط من تسجيل دونييل مالن الهدف الرابع.
وفي الدقيقة 42 تمكن دافي زيلكه من تسجيل هدف (كولونيا) الوحيد قبل الهدف الخامس لدورتموند في الدقيقة 69 عبر دونييل مالن مرة ثانية فيما جاء السادس بالدقيقة 70 عبر ماركو رويس الذي سجل بذلك هدفه الثاني أيضا.
وفي منافسات أخرى ضمن المرحلة ذاتها فاز (بوخوم) على (لايبزيغ) بهدف دون رد و(هوفنهايم) على (هيرتا برلين) بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد وتعادل (أوغسبورغ) مع (شالكه) بهدف لكل منهما في حين خسر (شتوتغارت) أمام (فولفسبورغ) بهدف نظيف.
وفي مستهل المرحلة أمس الجمعة تعادل (مونشنغلادباخ) و(بريمن) بهدفين لكل منهما.
وفي ختام منافسات الأسبوع غدا الأحد يلتقي (أونيون برلين) و(فرانكفورت) فيما يتواجه (باير ليفركوزن) مع (بايرن ميونيخ) وتجمع مباراة ثالثة (ماينتس) مع (فرايبورغ).
وبنتائج اليوم يصل (دورتموند) إلى نقطته ال53 ليتصدر الترتيب مؤقتا بانتظار مباراة (ليفركوزن) مع (بايرن) غدا الأحد. (النهاية) ع ن ج / ر ج