روما - 5 - 2 (كونا) -- واصل فريق نابولي تألقه مسرعا في صدارة الدوري الايطالي بفوز سهل على (سبيتسيا) بثلاثية نظيفة مع فوز الانتر بدربي ميلانو وصعوده الى وصافة الترتيب اليوم الأحد ضمن مباريات الجولة 21 للمسابقة.
وفي أولى مباريات الأحد أحرز نابولي الزائر نصره الكروي الثامن عشر منذ بداية الموسم بالفوز على صاحب الأرض سبيتسيا بثلاثة أهداف دون مقابل افتتحها مع بداية الشروط الثاني كفاراتسخيليا بضربة جزاء في الدقيقة 47 ثم عززها فيكتور أوسيمين بثنائية متتالية في الدقيقتين 68 و73 من عمر المباراة.
وفي آخر مباريات الأحد على ملعب استاد سان سيرو حسم انتر ميلانو دربي ميلانو لصالحه بالفوز على جاره ايه سي ميلان بهدف وحيد ثمين سجله لوتارو مارتينيز في الدقيقة 34 ليستعيد (النيرو أدزوري) وصافة الترتيب ويهبط (الروسونيري) الى المركز السادس.
وبنتائج أمس واليوم عزز نابولي تقدمه في المركز الأول برصيد 56 نقطة أمام انتر ميلانو في المركز الثاني برصيد 43 نقطة يلاحقه روما في المركز الثالث برصيد 40 نقطة يليه لاتسيو في المركز الرابع برصيد 38 نقطة وبفارق الأهداف عن أتالانتا وميلان في المركزين الخامس والسادس. (النهاية) م ن / ر ج