باريس 5 - 2 (كونا) -- هزم فريق (نيس) اليوم الاحد مضيفه (مرسيليا) بثلاثة اهداف لهدف في اللقاء الذي جمعهما على استاد (فيلودروم) ضمن الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم.
وتقدم (نيس) على مضيفه بعد ان سدد لاعب الوسط الفرنسي سفيان ديوب في أسفل يمين المرمى في الدقيقة ال38 ثم استطاع الفريق ان يعزز موقفه بهدف ثان سدده غايتان لابورد في وسط يمين المرمى قبل نهاية الشوط الاول.
وفي الشوط الثاني استطاع اللاعب الاوكراني روسلان مالينوفسكي ان يسجل هدف لفريق (مرسيليا) بمساعدة اليكسي سانشيز في أعلى يسار المرمى في الدقيقة ال60.
وفي حين أعطى الهدف الأمل بمعادلة النتيجة تمكن فريق (نيس) من ان يعزز موقفه بهدف ثالث سدده اللاعب الجزائري بلال براهيمي بمساعدة انتوان مندي في اسفل يمين المرمى في الدقيقه ال85 من عمر المباراة.
ويحتل فريق (مرسيليا) المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المحلي برصيد 46 نقطة بينما يقع (نيس) في المركز الثامن برصيد 34 نقطة.
وفي مباريات اخرى ضمن الجولة ذاتها اليوم فاز (موناكو) على نظيره (كليرمون فوت) بهدفين نظيفين فيما تعادل (لانس) و(ستاد بريست) بهدف لكل منهما. (النهاية) م ع / ر ج