روما – 29 - 1 (كونا) -– واصل فريق نابولي اندفاعه موسعا خطاه في صدارة الدوري الايطالي لكرة القدم بالفوز على روما بهدفين مقابل هدف بالتزامن مع تراجع ميلان بعد هزيمة أمام ساسولو اليوم الأحد ضمن مباريات الجولة ال20 للمسابقة.
وفي أهم مباريات الأحد الليلية على ملعب استاد دييغو أرماندو مارادونا حقق نابولي المضيف فوزه السابع عشر بالتغلب على ضيفه فريق العاصمة روما متقدما بهدف لفيكتور أوسيمين في الدقيقة 17 من الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني وبعدما أدرك روما التعادل بهدف سجله ستيفان الشعرواي في الدقيقة 75 استعاد جيوفاني سيميوني الفوز لفريقه متصدر الترتيب في الدقيقة 86 من عمر المباراة.
وفي وقت سابق وعلى ملعب استاد سان سيرو بميلانو مني صاحب الأرض آيه سي ميلان المتعثر بهزيمة مهينة جديدة أمام ساسولو الزائر الذي أمطر مرمى الروسونيري بخمسة أهداف صاعقة مقابل هدفين ليفقد وصافة الترتيب لصالح جاره انتر ميلانو.
وبهذه النتائج يرسخ نابولي احتكاره المركز الأول برصيد 53 نقطة أمام انتر ميلانو في المركز الثاني برصيد 40 نقطة يتبعه في المركز الثالث لاتسيو برصيد 38 نقطة متقدما بفارق الأهداف على أتالانتا في المركز الرابع وميلان في المركز الخامس بنفس الرصيد. (النهاية) م ن / ر ج