بغداد - 18 - 1 (كونا) -- قال مدرب المنتخب العراقي لكرة القدم خيسوس كاساس اليوم الاربعاء ان هدف منتخبه حسم نهائي بطولة كأس الخليج العربي (خليجي 25) في الوقت الاصلي للمباراة وحصد اللقب الرابع للعراق.
جاء ذلك في مؤتمر صحفي عقده كاساس في فندق مناوي باشا بالبصرة ونقل تفاصيله الاتحاد العراقي لكرة القدم في بيان وذلك قبل يوم من لقاء منتخب عمان في نهائي خليجي 25.
وأشار كاساس الى أن طموحه في البداية كان بلوغ المباراة النهائية للبطولة وأن الطريق لم يكن سهلا فيما اصبح تفكيره الان بإحراز اللقب للمرة الرابعة للعراق واسعاد الجمهور العراقي الكبير الذي دعم المنتخب. وبين ان مباراة الافتتاح مع عمان كانت مغلقة وقليلة الفرص وانه حلل المباراة فيما بعد وسيحاول الوصول بعدة طرق لبلوغ الشباك العمانية والتسجيل من اجل الفوز باللقب.
وأوضح ان كل فريق يذهب باتجاه الاسلوب الذي يخدمه وان اسلوب منتخب عمان هو غلق المساحات امام الفريق الخصم بيد ان المنتخب العراقي سيعمل على حسم المواجهة بالوقت الاصلي والفوز باللقب.
وأبدى كاساس رضاه عن اداء اللاعبين وسعادته بما قدموه مبينا انه يحلل اسلوب اللعب بعد كل مباراة ويشخص الاخطاء ويعالجها متمنيا حسم المواجهة لصالح العراق.
ويلتقي يوم غد الخميس المنتخب العراقي مع نظيره العماني في نهائي بطولة كأس الخليج العربي (خليجي 25) المقامة حاليا في محافظة البصرة العراقية.(النهاية) ع ح ه / خ ن ش