الكويت - النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير الدفاع بالإنابة الشيخ طلال خالد الأحمد الصباح يصدر قرارا برفع شرط السن لإعادة تطوع العسكريين للخدمة العسكرية لتصبح 55 عاما بدلا من 50.

الكويت - بنك الكويت المركزي يعلن ارتفاع عرض النقد بمفهومه الواسع (ن2) نحو 2ر1 في المئة بنوفمبر الماضي على أساس شهري ليبلغ 2ر38 مليار دينار كويتي (نحو 126 مليار دولار أمريكي).

الكويت - إدارة الأرصاد الجوية الكويتية تقول إن هطولات الأمطار سجلت 63 مليمترا في ميناء الأحمدي و7ر17 في مدينة الكويت و5ر17 في مدينة الجهراء و5ر12 في مطار الكويت الدولي.

القاهرة - رئيس المجلس الرئاسي الليبي محمد المنفي يقول إن المجلس طرح مقاربته لحل الأزمة الليبية ومعالجة النقاط الخلافية بين مجلسي النواب والدولة للوصول إلى توافق على قاعدة دستورية تقوم على أساسها الانتخابات البرلمانية والرئاسية.

موسكو - وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف يقول إن نهج الغرب الرامي إلى ردع روسيا "خطير ويحمل في ثناياه مخاطر الانزلاق نحو نزاع مسلح بين الدول النووية".

واشنطن - وسائل إعلام أمريكية تذكر أن عدد ضحايا العاصفة الشتوية التي اجتاحت الولايات المتحدة ارتفع إلى 52 قتيلا.

كوالالمبور - القوات البحرية التايلاندية تعلن ارتفاع عدد القتلى في حادثة غرق سفينة تابعة لها في خليج تايلاند الأسبوع الماضي إلى 21 شخصا من أصل أكثر من 100 فرد من قوات البحرية ومشاة البحرية كانوا على متنها.

كوالالمبور - السلطات الفلبينية تقول إن عدد قتلى الأمطار والفيضانات التي اجتاحت المقاطعات الجنوبية والوسطى من البلاد ارتفع إلى 13 شخصا فيما لا تزال عمليات البحث عن 23 شخصا مستمرة مع بدء انحسار مياه الفيضانات. (النهاية) م ع ع