البحر الميت (الأردن) - ممثل حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه سمو الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء يترأس وفد دولة الكويت المشارك في مؤتمر (بغداد للتعاون والشراكة) المنعقد في مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات بالمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة.

البحر الميت (الأردن) - المشاركون في (مؤتمر بغداد للتعاون والشراكة) يؤكدون أن انعقاد المؤتمر في دورته الثانية يعكس الحرص على دعم دور العراق المركزي بما يسهم في جهود إنهاء التوترات وبناء علاقات إقليمية بناءة تحقق النفع المشترك.

الكويت - النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير الدفاع بالإنابة الشيخ طلال خالد الأحمد الصباح يصدر قرارا بقبول طلب التقاعد الذي تقدم به رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن خالد صالح الصباح وذلك بناء على رغبته مع منحه رتبة فريق أول اعتبارا من 25 ديسمبر الجاري.

الكويت - وزير الإعلام والثقافة ووزير الدولة لشؤون الشباب رئيس المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب عبدالرحمن المطيري يستعرض استراتيجية المجلس الوطني للخمس سنوات القادمة (2023 - 2028).

الكويت - الإدارة العامة للدفاع المدني القطرية تكرم قوات الإسناد التي ساهمت بتأمين بطولة كأس العالم (قطر 2022) ومن بينها قوة الإطفاء العام الكويتية.

واشنطن - القيادة المركزية الأمريكية تقول إنها نفذت ثلاث غارات بطائرات هليكوبتر في شرق سوريا أسفرت عن اعتقال ستة من عناصر ما يسمى بتنظيم الدولة الإسلامية (داعش).

الرياض - وزير الطاقة السعودي الأمير عبدالعزيز بن سلمان يقول إن "(أوبك +) لا تقوم بتسييس قراراتها" مؤكدا أنها تركز على أساسيات السوق في تقييم الأوضاع بصورة أكثر وضوحا وموضوعية بما يعزز مصداقيتها.

كوالالمبور - البحرية التايلاندية تعلن عن العثور على 6 جثث فيما لا يزال 23 شخصا في عداد المفقودين من أصل 106 أفراد من قوات البحرية ومشاة البحرية بعد غرق السفينة التابعة للبحرية (اتش تي ام اس سوخو تاي) في خليج تايلاند. (النهاية) م ع ع