رام الله - 7 - 12 (كونا) -- أصيب ثلاثة فلسطينيين اليوم الاربعاء برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي التي اعتقلت أيضا 22 اخرين خلال اقتحامها مناطق عدة في الضفة الغربية.
وذكرت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان ان شابا أصيب بالرصاص الحي خلال عدوان الاحتلال على بلدة (كفر عين) شمال غرب رام الله مشيرة إلى أن إصابته "بين متوسطة وخطيرة".
واقتحمت قوة من جيش الاحتلال البلدة فيما دارت مواجهات مع عشرات الشبان الذين تصدوا لها بالتزامن مع اقتحام اخر لمدينة (نابلس) شمال الضفة الغربية ومحاصرة احد المنازل في البلدة القديمة.
وقالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني ان شابين اصيبا برصاص قوات الاحتلال خلال المواجهات التي شهدتها شوارع المدينة المحيطة بالبلدة القديمة.
وذكر شهود عيان ان قوة خاصة اقتحمت البلدة القديمة وحاصرت منزلا ثم وصل عدد من الجيبات العسكرية الى المنطقة ودارت مواجهات واشتباكات مسلحة اسفرت عن إصابة فلسطينيين اثنين.
وأضافوا ان قوات الاحتلال اعترضت سيارات الإسعاف التابعة للهلال الأحمر ومنعتها من الوصول الى البلدة القديمة ثم انسحبت من المدينة دون اعتقالات.
وخلال حملة مداهمات أخرى في الضفة الغربية اعتقل جيش الاحتلال 22 فلسطينيا بينهم النائب في المجلس التشريعي السابق باسم الزعارير الذي اعتقل من منزله في بلدة (السموع) القريبة من (الخليل) إضافة الى سبعة اخرين من المحافظة ذاتها.
وقال نادي الأسير الفلسطيني في بيان ان جيش الاحتلال داهم بلدة (بيت دقو) شمال غرب (القدس) واعتقل ستة شبان كما جرى اعتقال ثمانية اخرين في مدينتي (بيت لحم) و(قلقيلية). (النهاية) ن ق / ن ع ع