الكويت - 5 - 12 (كونا) -- بحث أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني اليوم الاثنين مع رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ محمد بن زايد ال نهيان سبل تعزيز العمل الخليجي المشترك وتطورات الأحداث على الساحتين الإقليمية والدولية.
وذكرت وكالة الانباء القطرية ان ذلك جاء خلال جلسة مباحثات رسمية في الديوان الأميري على هامش زيارة الشيخ محمد بن زايد ال نهيان الرسمية الى قطر برفقة وفد ضم مستشار الأمن الوطني الإماراتي الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان وعددا من المسؤولين.
وأضافت ان المباحثات تناولت العلاقات الأخوية بين البلدين وسبل دعمها وتوطيدها في مختلف المجالات الى جانب عدد من القضايا الحالية ذات الاهتمام المشترك.
واشارت الى ان الشيخ تميم بن حمد آل ثاني هنأ دولة الامارت بمناسبة يومها الوطني ال51 فيما هنأ الشيخ محمد بن زايد ال نهيان قطر على استضافتها بطولة كأس العالم (قطر 2022) ونجاحها الاستثنائي في تنظيم واحتضان هذه البطولة العالمية.
واوضحت ان الشيخ تميم بن حمد آل ثاني اعرب عن تطلعه إلى أن تسهم هذه الزيارة في تطوير علاقات التعاون المشترك بين البلدين والدفع بها الى مستويات أرحب.
واختتم الشيخ محمد بن زايد ال نهيان اليوم زيارته الرسمية الى قطر التي استغرقت يوما واحدا.(النهاية) م خ