بروكسل - نائبة رئيس البرلمان الأوروبي إيفا كايلي تشيد بالدور الجيوسياسي لدولة الكويت فيما أعربت عن حرص البرلمان الأوروبي على تطوير العلاقات معها.

الكويت - الإدارة العامة للجمارك تعلن انها تمكنت من ضبط "كرفان" في ميناء الشويخ يحوي 1780 طلقة نارية من مختلف الأنواع ومواد يشتبه بأنها متفجرة.

الكويت - المبعوث الخاص للمفوضية السامية للامم المتحدة لشؤون اللاجئين في القرن الافريقي السفير محمد عبدي عافي يقول ان زيارته إلى الكويت تعد فرصة لتسليط الضوء على الوضع الإنساني للاجئين والنازحين في القرن الأفريقي.

واشنطن - وزارة الدفاع الأمريكية (بنتاغون) تعلن عن حزمة مساعدات عسكرية جديدة لأوكرانيا بقيمة 400 مليون دولار تتضمن أنظمة صواريخ دفاعية لدعمها في حربها مع روسيا.

فيينا - المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية رافائيل غروسي يعرب عن قلق وكالته "البالغ" إزاء عدم إحراز أي تقدم حتى الآن في توضيح وحل مسائل الضمانات المعلقة بموجب التزامات إيران بمعاهدة عدم انتشار الأسلحة النووية.

برلين ـ الحكومة الألمانية تطالب نظيرتيها التركية والهنغارية بعدم تعطيل انضمام السويد وفنلندا إلى حلف شمال الأطلسي (ناتو).

فيينا - منظمة الدول المصدرة للنفط (أوبك) تقول إن سعر سلة خاماتها تراجع بواقع 77ر2 دولار ليستقر عند 22ر93 دولارا للبرميل في تعاملات أمس الأربعاء مقابل 99ر95 دولارا أمس الأول الثلاثاء.(النهاية) س ع م