الكويت - حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه يبعث برسالة تهنئة إلى أخيه سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله بمناسبة الذكرى الثانية لتولي سموه حفظه الله ولاية العهد.

نيويورك - دولة الكويت تؤكد مواصلتها مساعي وجهود تمكين المرأة الكويتية والنهوض بحقوقها المدنية والسياسية والاقتصادية والاجتماعية بما يتسق مع النصوص الدستورية ويتماشى مع أهداف التنمية المستدامة 2030.

الكويت - وزارة الخارجية تعرب عن تضامن دولة الكويت مع مملكة تايلند جراء جريمة القتل البشعة التي وقعت في حضانة للأطفال شمال شرق تايلند وأسفرت عن مقتل وإصابة العشرات غالبيتهم من الأطفال.

 بروكسل - لجنة نوبل النرويجية في أوسلو تعلن منح جائزة نوبل للسلام لعام 2022 لناشط بيلاروسي بالإضافة إلى منظمتين حقوقيتين غير حكوميتين من روسيا وأوكرانيا تقديرا لجهودهم معا في إثبات "أهمية المجتمع المدني من أجل السلام والديمقراطية".

عمان - الحكومة الأردنية تعلن اختتام مفاوضات مع الحكومة الألمانية حددت قيمة المساعدات التنموية الألمانية للأردن لعامي 2022 و2023 بحوالي 414 مليون دولار.

طوكيو - وزارة الدفاع اليابانية تقول إن مسؤولين كبارا بوزارات الدفاع باليابان والولايات المتحدة وكوريا الجنوبية ناقشوا التعاون الأمني للتعامل مع "استفزازات" بيونغ يانغ. (النهاية) م ع ع