لندن - 5 - 10 (كونا) -- حقق (مانشستر سيتي) فوزا سهلا وعريضا على ضيفه (كوبنهاغن) بنتيجة خمسة أهداف نظيفة ضمن الجولة الثالثة لدوري أبطال أوروبا (تشامبيونز ليغ) التي جرت اليوم الأربعاء على ملعب (الاتحاد).
وتقدم أصحاب الأرض في النتيجة مبكرا وتحديدا منذ الدقيقة السابعة عن طريق المهاجم النرويجي المتألق إيرلينغ هالاند الذي وقع الهدف الثاني في الدقيقة 32.
وبعد مضي سبع دقائق على هذا الهدف سجل المدافع الجورجي دافيت خوتشولافا الهدف الثالث بطريق الخطأ في مرماه لينتهي الشوط الأول بثلاثية نظيفة.
وفي الشوط الثاني واصل (السيتي) استحواذه على مجريات اللعب حتى أضاف الدولي الجزائري رياض محرز الهدف الرابع في الدقيقة 55 عن طريق ضربة جزاء قبل أن يمضي المهاجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز الهدف الخامس.
من جانبه فاز (تشيلسي) على ضيفه (ميلان) الإيطالي بثلاثية نظيفة وقعها كل من الفرنسي ويزلي فوفانا في الدقيقة 24 والغابوني بيير إمريك أوباميانغ في الدقيقة 56 والانجليزي جيمس ريس بعده بست دقائق.
وبفوزه اليوم واصل (السيتي) تصدره للمجموعة السابعة بمجموع تسع نقاط بينما يحتل (تشيلسي) المركز الثاني في المجموعة الخامسة برصيد أربع نقاط. (النهاية) م ر ن / م م ج