الكويت - 24 - 9 (كونا) -- أكد رئيس مجلس الوزراء بالانابة ووزير الدفاع ووزير الداخلية بالوكالة الشيخ طلال خالد الاحمد الصباح اليوم السبت أن الأمن لا يتحقق الا بسواعد أبناء المؤسسة الأمنية المخلصين مشددا على ضرورة التحلي بالعدل والالتزام بالقانون.
جاء ذلك في بيان صحفي صادر عن الادارة العامة للعلاقات والاعلام الامني ب(الداخلية) خلال قيام الوزير بتكريم عدد من الضباط وضباط الصف من منتسبي الإدارة العامة لخفر السواحل تقديرا لجهودهم المتميزة وتفانيهم في أداء عملهم ويقظتهم المستمرة في حفظ الحدود البحرية للبلاد ومواجهة ومكافحة تجار ومروجي المخدرات وضبط العديد من القضايا.
وأوضح الشيخ طلال الخالد أن هذا التكريم ما هو الا تقدير وعرفان للمكرمين وحافز ودافع للآخرين داعيا الله ان يحفظهم ويسدد خطاهم للحفاظ على أمن هذا البلد متمنيا لهم التوفيق والسداد حيث طالبهم ببذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة وطنهم العزيز.
وحضر التكريم وكيل وزارة الداخلية الفريق أنور البرجس ووكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون امن المنافذ والحدود اللواء منصور العوضي ووكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون مكتب الوزير اللواء حامد البالول ومدير عام الادارة العامة لخفر السواحل اللواء طلال المؤنس وعدد من قيادات خفر السواحل. (النهاية) ع ي س / ا ف ح