الرياض - 3 - 7 (كونا) -- اشاد رئيس بعثة الحج الكويتية فريد عمادي بالاستعدادات التي قامت بها السعودية لموسم الحج مشيرا الى التنظيم المميز في كل شيء مما جعل الأمور كلها تنساب بكل سهولة.
وقالت بعثة الحج الكويتية في بيان اليوم الاحد ان ذلك جاء في لقاء عقده عمادي مع نائب وزير الحج والعمرة السعودي الدكتور عبدالفتاح مشاط في مقر وزارة الحج السعودية بمكة المكرمة حيث تم التطرق الى العديد من الموضوعات في مجال الحج والعمرة.
واضاف عمادي أن المملكة وفرت كل شيء للحجاج وشحذت كل طاقاتها وجهودها وجهود أبنائها لخدمة حجاج بيت الله الحرام.
وأشاد عمادي في اللقاء بالجهود الكبيرة التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين لضيوف الرحمن حجاج بيت الله الحرام في موسم الحج والتسهيلات الكثيرة التي توفرها لهم إضافة إلى الجهود الكبيرة التي تقوم بها وزارة الحج السعودية حتى يتمكن ضيوف الرحمن من أداء مناسكهم بكل يسر وسهولة.
وأوضح أن الجميع يلمس تلك الجهود بدءا من الوصول إلى المطار والتنظيم المميز وكذلك الانتشار الأمني الذي يساعد الحجاج في أداءالمناسك بجو من الأمن والأمان والاستقرار إضافة إلى الجهود الأخرى المبذولة في المشاعر المقدسة التي وفرت للحملات والبعثات العربية والإسلامية جميع احتياجاتهم.
واعرب عمادي عن الأمل أن يكون هذا الموسم ناجحا بامتياز كما في السنوات الماضية وأن يعود جميع الحجاج إلى بلادهم سالمين غانمين. (النهاية) م د م / ش م ع